الرياضة العربية

أزمة داخل الأهلي المصري بسبب برنامج “رامز مجنون رسمي”

تسبب البرنامج الرمضاني الذي يقدمه الفنان رامز جلال “رامز مجنون رسمي” في إثارة حالة من الجدل داخل النادي الأهلي المصري بعد ظهور أكثر من لاعب من لاعبي الفريق في البرنامج دون الحصول على إذن من الجهاز الفني أو مدير الكرة بالنادي.

وازدات الأمور تعقيدًا عقب ظهور مدير الكرة نفسه في البرنامج، إلا أن هناك محاولات حثيثة لمنع بث الحلقة نظرًا لحساسية وضع منصب مدير الكرة بالأهلي، وذلك على النقيض مما يحدث في البرناماج من تعرض الضيف لإهانات .

وشارك الثلاثي علي معلول ومحمود كهربا ومحمد الشناوي، وكذلك سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، دون الحصول على إذن النادي وشاركوا في برنامج المقالب “رامز مجنون رسمي” الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال على قنوات “إم بي سي”، وأدلوا بتصريحات مثيرة للجدل.

وأصدر النادي الأهلي بيانًا رسميًا عن الواقعة أكد من خلاله أن “رئيس لجنة التخطيط بالنادي محسن صالح عقد اجتماعا مع سيد عبدالحفيظ، بحضور عضوي اللجنة زكريا ناصف وخالد بيبو، وكان من الملفات التي تمت مناقشتها ما يخص ظهور أعضاء الجهاز الفني واللاعبين في القنوات التلفزيونية، وتطبيق لائحة النادي على الجميع، بما يحفظ حقوق الأهلي المادية والأدبية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى