الرياضة العالمية

أسطورة إنجلترا: صلاح وماني سيرحلان عن ليفربول

نقلت شبكة “ليفربول إيكو” الإنجليزية عن الأسطورة أندي جراي، توقعه رحيل المصري محمد صلاح وزميله السنغالي ساديو ماني، عن فريق ليفربول بطل الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وقال أندي جراي: “لقد قلت ذلك سابقا، أعتقد أن محمد صلاح سيغادر ليفربول عاجلا وليس آجلا، وأعتقد أن ماني قد يفعل ذلك أيضا”. وأضاف:” أعتقد أنه إذا رحل صلاح، فإن ماني سيفكر في الأمر ذاته قائلا لنفسه (حسنا إذا كان صلاح سيرحل، فأنا أريد الرحيل أيضا)، إنها معركة مزدوجة”.

وتابع أسطورة الكرة الإنجليزية  لاعب إيفرتون السابق: “إذا أخبر صلاح ليفربول أنه سيرحل هذا الصيف، فإن النادي سيخوض معركة حقيقية بسبب ذلك، لا أعتقد أن ليفربول يمكنه تحمل خسارة محمد صلاح وماني”.

يشار إلى أن ثنائي الريدز يحظى باهتمام كبار أندية أوروبا وقد ارتبط اسميهما بالانتقال إلى ريال مدرد أو برشلونة، قطبي الكرة الإسبانية.

وأكد جراي أن أي لاعب غير إنجليزي مثل ماني وصلاح لديه هاجس اللعب لريال مدريد أو برشلونة خلال مسيرته الكروية ولذلك من المتوقع الرحيل عن ليفربول بمجرد وجود عرض جدي من أحد الناديين.

الجدير بالذكر  أن صلاح وماني توجا مع ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم وذلك لأول مرة للريدز منذ 30 عاما. كما حقق المصري والسنغالي مع الفريق الإنجليزي ألقاب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى