الرياضة العربية

أسطورة الجزائر يدافع عن محرز ويحاول تهدئة غضب الجماهير المغاربية

حاول علي بن شيخ، أسطورة منتخب الجزائر، أن يخفف من وطأة التصريحات التي أدلى بها مواطنه رياض محرز، نجم مانشستر سيتي وقائد منتخب محاربي الصحراء، والتي أثارة غضب وسخط الجماهير المغربية.

وكان محرز قد قال في مقطع فيديو عبر حسابه على موقع “إنستجرام”، بأن الجماهير المغربية والكاميرونية والسنغالية، وبنسبة أقل الجماهير التونسية، لا تحبذ انتصارات منتخب الجزائر.

وأوضح بن شيخ، في تصريح تلفزيوني أن “محرز” لم يكن يقصد أبدا الإساءة للمغاربة، فنحن أخوة وعلاقتنا قوية ولن تتأثر أبدا بمثل هذه التصريحات التي أسيء فهمها.

وقال إنه لعب كرة القدم في السابق، ويعلم جيدا أن لاعبي شمال أفريقيا دائما يمازحون بعضهم البعض، ومنوها إلى أن اللاعبين عندما ينتصرون يستفزون أصدقائهم وجيرانهم من التوانسة والمغاربة والمصريين، مشددا على أن هذا ما أراد محرز إيصاله من خلال تصريحاته.

وأكد أسطورة منتخب الجزائر أن المنتخبات المغاربية “تونس والجزائر والمغرب” تعودت دائما على تشجيع بعضها البعض في معظم المحافل القارية والدولية، لافتا إلى أن الجماهير العربية وخاصة المغاربية شجع المنتخب الجزائري في نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر والتي توج بها محاربو الصحراء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى