الرياضة الليبية

أسطورة خليج سرت.. مسعود الغناي يعلن نهاية مشوار العطاء مع النادي الأم

بعد مشوار استمر لمدة 24 عاماً تقريبًا، انتهى مشوار اللاعب الدولي السابق مسعود الغناي صاحب الخبرة الكبيرة مع نادي خليج سرت.

الغناي قدّم مشواراً مميزاٌ مع نادي خليج سرت، ولم يعرف سوى ألوان خليج سرت، بداية من الفئات السنية في عام 1998 وصولًا إلى هذا الموسم.

وخلال هذه المسيرة الطويلة تألق الغناي رفقة خليج سرت، وحقق بطولات مع القلعة الخلجاوية التي مثلها محليًا وعربيًا وأفريقيًا.

أيضًا مسعود الغناي وهو بألوان خليج سرت تم استدعاؤه للمنتخب الوطني الأولمبي، وكذلك للمنتخب الوطني الأول.

هذا وتقدم الغناي بالشكر إلى كل من أشرف على تدريبه ودعمه خلال مسيرته الطويلة في نادي خليج سرت، بما في ذلك جمهور هذه القلعة العريقة.

يُذكر أن مسعود الغناي نشر عبر حسابه الشخصي على فيس بوك “بسم الله، الرياضي مسعود الغناي اليوم الجمعة الموافق 21/1/2022 ينتهي مشواري الكروي مع النادي الخلجاوي، والذي بدأ من سنة 1998من الناشئين حتى وصلت إلى الفريق الأول، والحمدلله حققت بطولات وإنجازات ومشاركات عربية وأفريقية، وتم اختياري للمنتخب الأولمبي والمنتخب الأول، ومثّلت ليبيا في عدة مناسبات ويرجع الفضل كله للنادي الخلجاوي، الذي لولا الله ثم خليج سرت لم يعرف الوسط الرياضي مسعود الغناي، وفي الختام أشكر كل المدربين الذين دربوني دون استثناء والإداريين والمشرفين الذين تعاملت معهم، وشكرٌ خاص لكل الجماهير الرياضية دون استثناء، وشكرٌ خاص للجمهور الخلجاوي الأصلي، كما أشكر الطاقم الفني والإداري وزملائي الرياضيين، وأتمنى التوفيق لهم في باقي الموسم، وأن يصلوا بنادينا الخلجاوي إلى بر الأمان وأتمنى أن يسامحنا الجمهور على النتائج المخيبة التي لا تليق بنادينا العريق، وإن شاء الله تقوم الإدارة بانتدابات تجعل الخلجاوي في السكة الصحيحة له، وفي الختام أشكر كل من كان له الفضل في مسيرتي كلاعب، مع تحياتي مسعود الغناي كابتن خليج سرت”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى