أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص- بالأسماء.. فتحي الجبال يُقرر التخلص من المحترفين وعدد من المحليين استعدادًا للإياب والكونفدرالية

يعمل الجهاز الفني لفريق الأهلي طرابلس على قدمٍ وساق، من أجل وضع اللمسات الأخيرة على قائمة الفريق الأفريقية، قبل خوض غمار دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية، كما يستعد جيدًا لمرحلة الإياب بالدوري.

وكانت أزمة القائمة الأفريقية الشغل الشاغل للجهاز الفني للأهلي طرابلس، والتي عانى منها الجهاز الفني السابق بقيادة برنارد سيموندي خلال الأدوار السابقة بكأس الكونفدرالية، خاصة لغياب الصفقات الجديدة.

ومن المقرر أن تُغلق القائمة الأفريقية في نهاية الشهر الجاري، وتحديدًا 31 من يناير.

وسيستغل الأهلي طرابلس فترة الراحة بين ذهاب وإياب بطولة الدوري الليبي لإقامة معسكر بالقاهرة، استعدادًا لأولى مبارياته أمام بيراميدز بدور المجموعات من كأس الكونفدرالية في التاسع من فبراير القادم.

وحتى الآن اللاعبون المُسجلون بقائمة الأهلي طرابلس أفريقيًا، كلٌ من: محمد نشنوش، عبد الحكيم التركي، أيمن التيهار، على معتوق، وسام أبوسنينة، جهاد الأشهب، منصور رزق، محمود عكاشة، مآب الشكري، علي أبوعرقوب، بدر حسن، إمحمد مفتاح، مؤيد جدور، عبد الرحمن أبوسنينة، محمد الترهوني، طلحة رزق، صالح الطاهر، معتز المهدي، أنيس السلتو.

كان الأهلي طرابلس مُسجلًا لـ 25 لاعبًا بقائمته، إلا أن هناك بعض اللاعبين قد رحلوا بجانب إصابة البعض الآخر الذي لن يتواجدوا مع الفريق الفترة القادمة، سواء الاستغناء أول الإعارة أو الإصابة، مثل خالد مجدي وعبد الرؤوف الشوشان وأسامة أشطيبة ومعتز أبوشنينة ومحمد أشتيوي ومحمد الجورني الذي يغيب حتى نهاية الموسم للإصابة.

وأكد مصدر خاص لموقع “ريميسا”، أن الجهاز الفني للأهلي طرابلس بقيادة فتحي الجبال قرر الاستغناء عن الثلاثي الأجنبي بالفريق، وهم التونسي المتناني والموريتاني عبدول با والكاميروني جاك زوا، كما أن هناك ثلاثة لاعبين محليين سيتم إعارتهم لفرق أخرى، وهم أسامة شطيبة ومحمد الشتيوي وطلحة رزق، وربما لاعب رابع لم يتم الكشف عنه حاليًا.

ومن المقرر أن يتم إضافة عدد من اللاعبين بقائمة الفريق الأفريقية وهم 9 كالتالي: محمد المنير، عبد الله الشريف، أحمد التربي، نورالدين القليب، عبد الله العرفي، محمد الطبال، أحمد القديري، محمد أبورزيق (شراره)، محمد المثناني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى