الرياضة العالمية

أسطورة ليفربول يطالب بإعادة “كوتينيو” إلى الأنفيلد

لا يزال موقف  البرازيلي فيليب كوتينيو، غامضا بشأن استمراره أو رحيله مع برشلونة الإسباني خاصة  في ظل التقارير المستمرة التي تشير إلى إمكانية عودة  اللاعب فريقه السابق ليفربول الإنجليزي أو الانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وتصاعدت في الفترة الاخيرة توقعات مغادرة كوتينيو الكامب نو خاصة مع رغبة برشلونة في استعادة مواطنه نيمار دا سيلفا من سان جيرمان، وانضمام الفرنسي أنطوان جريزمان إلى البلوجرانا، مما سيجعل وجود كوتينيو في التشكيل الأساسي للبارسا موضع شك كبير للغاية.

 

وفي المقابل، طالب ستيف نيكول، أسطورة ليفربول في الثمانينيات، الألماني يورجن كلوب، مدرب الريدز بضم اللاعب البرازيلي مجددا.

وقال نيكول، في تصريحات لشبكة ESPN إن صفقة كوتينيو ستكون مهمة للغاية بالنسبة لنادي ليفربول، إذا أراد اقتناص لقب الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل من حامل اللقب في النسختين الأخيرتين مانشستر سيتي.

 

 

كما طالبت عدة أصوات في ليفربول  بعودة كوتينيو إلى  الأنفيلد حيث رحّبت قطاعات عريضة من جماهير الريدز بعودة نجمها السابق، وظهر هذا واضحًا في استطلاع رأي أجراه موقع ”ليفربول إيكو“، وشارك فيه 50 ألف مشجع، وصوّت 68% منهم لصالح عودة كوتينيو .

 

يذكر أن كوتينيو يعد  أغلى صفقة شراء  في تاريخ برشلونة، عندما انتقل إلى النادي الكتالوني من ليفربول في يناير 2018 مقابل 160 مليون يورو، ولكنه لم يقدّم المستوى المنتظر منه خلال 18 شهرًا قضاها في “الكامب نو”.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى