الرياضة العربية

“أسود الأطلس” في مواجهة محفوفة بالمخاطر أمام مالاوي بثمن نهائي أمم أفريقيا

تترقب الجماهير العربية مواجهة قوية للغاية للمنتخب المغربي ضمن مواجهات ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية، يسعى خلالها أسود الأطلس للذهاب بعيدًا لأجل اللقب.

ويواجه منتخب المغرب نظيره مالاوي في تمام التاسعة مساءً حسب التوقيت المحلي الليبي وسط تطلعات لمنتخب المغرب لمواصلة نتائجه الإيجابية والتأهل لربع النهائي.

وكان المنتخب المغربي قد تأهل لهذا الدور كمتصدر لمجموعته برصيد سبع نقاط جمعها من انتصارين وتعادل.

وكان وحيد خليلوزيتش مدرب منتخب المغرب قد أكد أمس خلال المؤتمر الصحافي للمباراة أن أشرف حكيمي تعرض لإصابة طفيفة قائلًا: “متفائل بقدرته على التواجد باللقاء، لكن في حال تأكد غيابه سيتم تعويضه بلاعب آخر”.

ولن يكون منتخب مالاوي سهلًا أبدًا خاصة بعد الأداء المفاجئ الذي قدمه في دور المجموعات حيث تأهل لدور الـ16 محتلا المركز الثالث برصيد أربع نقاط ليصعد كأفضل ثوالث، باحثًا عن تحقيق مفاجأة بلقاء اليوم.

وتسبق مباراة اليوم مواجهة قوية للغاية أيضًا بين منتخبي السنغال والرأس الأخضر في السادسة مساء بتوقيت ليبيا، حيث تبدو مهمة المنتخب السنغالي سهلة أمام كاب فيردي الذي يسعى لتحقيق مفاجأة.

وكان منتخب السنغال قد تأهل لهذا الدور كمتصدر لمجموعته برصيد خمس نقاط، فيما تأهل منافسه ضمن أفضل الثوالث بعدما جمع أربع نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى