أهم الأخبارالرياضة العربية

“نسور قرطاج” في مواجهة قوية أمام أسود الأطلس.. فلمن ستكون الكلمة!؟

يواجه الجمعة، المنتخب التونسي للشباب نظيره المغربي بملعب “نواذيبو” على الساعة السادسة مساء بتوقيت ليبيا، ضمن ربع نهائي كأس أفريقيا التي تحتضنها موريتانيا.

وكان الاتحاد الأفريقي “كاف” قد عيّن الحكم الليبي معتز إبراهيم لإدارة المباراة، وسيساعده يوسف وحيد البساطي من مصر كحم مساعد أول، ومن الجزائر عباس أكرم زهروني كمساعد ثاني، أما الحكم الرابع فهو صامويل ويكوندا من رواندا.

يشار إلى أن الاجتماع الفني الخاص بمباراة منتخب تونس للشباب ونظيره المغربي كان قد انعقد أمس الخميس، وقد حضر هذا الاجتماع الفني، ممثلو المنتخبين وكل الأطراف المتداخلة في تنظيم المواجهة التي سيكون مسرحها الملعب البلدي بنواذيبو، حيث اتفق الجميع على أن يخوض منتخب تونس للشباب المباراة بالزي الأحمر الكامل للاعبين والأخضر الكامل لحراس المرمى، في المقابل سيلعب المنتخب المغربي بزيه الأبيض الكامل للاعبين والأصفر لحارس المرمى.

ووفق قوانين البطولة، فإنه وفي صورة نهاية المباراة على نتيجة التعادل بعد التسعين دقيقة فسيتم المرور إلى لعب حصتين إضافيتين قبل الوصول إلى ركلات الجزاء الترجيحية، على أن يحق لكل فريق إجراء تغيير سادس خلال فترة الحصتين الإضافيتين، إلى جانب إلغاء كل البطاقات الصفراء التي حصل عليها اللاعبون خلال الدور الأول من البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى