الرياضة العالمية

“أسينسيو” يثير قلق “زيدان”.. وريال مدريد يعلن تفاصيل إصابته الخطيرة 

كشف نادي ريال مدريد الإسباني، رسميًا، عن حالة لاعبه ماركو أسينسيو، الذي تعرض لإصابة بالغة خلال مباراة فريقه أمس أمام آرسنال، ضمن بطولة كأس الأبطال الدولية.

وقال النادي الملكي، في بيان رسمي، إن إصابة “أسينسيو” جاءت على مستوى الركبة، حيث يعاني من تمزق في الرباط الصليبي الأمام والهلالة الخارجية للركبة اليسرى.

وأشار الريال إلى أن لاعبه خضع خلال الساعات الماضية لاختبارات طبية التي شخصت حالته، وقررت خضوعه لعملية جراحية عاجلة خلال الأيام المقبلة.

وأثار جناح ريال مدريد، القلق في معكسر فريقه بالولايات المتحدة، بعد تعرضه للإصابة وخروجه من المباراة خلال الشوط الثاني عقب إحرازه هدف التعادل لفريقه.

وأعرب مدرب الفريق الملكي زين الدين زيدان، خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، عن قلقه الشديد بشأن إصابة اللاعب، قائلاً: “جميعنا قلقون حول أسينسيو ونأمل أن يكون بخير، لكن حالته لن تؤثر على مستقبل بيل.. في الوقت الحالي هو يتواجد معنا، ولا أعلم ماذا سيحدث لاحقاً”.

ولم يكشف نادي ريال مدريد بعد، عن المدة المتوقع أن يغيب خلالها اللاعب عن المستطيل الأخضر عقب إجراء العملية، أو فترة غيابه عن تدريبات الفريق، إلا أن صحيفة “ماركا” الإسبانية، أكدت أن اللاعب سيحتاج فترة تتراوح بين 7 إلى 9 شهور حتى يعود مرة أخرى إلى الملاعب، مشيرة إلى أن اللاعب قد لا يمكنه المشاركة في أي من مباريات الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى