الرياضة العالمية

أشرف حكيمي: فيراتي يمتعني في التدريبات أكثر من ميسي ونيمار ومبابي

قال أشرف حكيمي مدافع الإنتر السابق وباريس سان جيرمان الحالي إن الدولي الإيطالي ماركو فيراتي هو أكثر لاعب فاجأه في الفريق الفرنسي، وكشف أن ريال مدريد كان لديه شرط لإعادة التعاقد معه من الإنتر الصيف الماضي لكنه رفض تفعيله.

انتقل اللاعب المغربي الدولي إلى باريس بصفقة 70 مليون يورو من الإنتر في الصيف، وأمضى موسمًا واحدًا فقط في سان سيرو، وفاز بلقب الدوري الإيطالي تحت قيادة أنطونيو كونتي.

كشف حكيمي خلال مقابلة مع ماركا أن مدرب باريس سان جيرمان ماوريسيو بوكيتينو دفع للتعاقد معه من الإنتر وكان على اتصال به حتى قبل أن ينهي عمالقة دوري الدرجة الأولى الفرنسي اللمسات الأخيرة على الصفقة مع الإنتر.

قال مدافع ريال مدريد السابق: “كنا على اتصال حتى قبل مجيئي إلى بارك دي برنس، وكان يخبرني بما يتوقعه مني، وهو يمنحنا الثقة بالنفس والهدوء للاعبي كرة القدم، مما يجعلنا نشعر بالأهمية، هكذا تصل إلى هذا المستوى، وهذا ما أحبه في هذا المدرب، فهو قريب منك دائمًا ويمنحك المسؤولية”.

وانضم اللاعب، البالغ من العمر 23 عامًا، إلى الإنتر من ريال مدريد بعد إعارة لمدة عامين إلى بوروسيا دورتموند ويكشف أن الميرينجي كان من الممكن أن يعيد التعاقد معه من النيراتزوري.

وقال: “عندما انضممت إلى الإنتر، كان لدى ريال مدريد خيار إعادة التعاقد معي، لكنهم لم يستخدموه، وأعتقد أنهم لم يقامروا بي كما فعلت الأندية الأخرى، وأنا سعيد لأن هذه الأندية (إنتر وباريس سان جيرمان) لم ترتكب أي أخطاء بإيمانها بي”.

يشارك حكيمي الآن غرفة الملابس مع بعض من أفضل اللاعبين في العالم، مثل ليو ميسي ونيمار وكيليان مبابي، لكن أكثر لاعب فاجأه في باريس هو الدولي الإيطالي ماركو فيراتي.

وتابع: “من الطبيعي أن تتفاجأ عندما ترى لاعبين مثل ميسي ونيمار ومبابي في التدريبات ومع ذلك، على الرغم من أنني كنت أعرفه بالفعل، فإن اللاعب الذي فاجأني أكثر هو فيراتي، إنه هادئ دائمًا حتى عندما يكون تحت الضغط، ويسأل عن الكرة ومن المستحيل إخراجها من قدميه، وجودة هؤلاء في المقدمة واضحة، لكن رؤية فيراتي في التدريب أمر ممتع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى