الرياضة الليبية

أكرم الزوي يكشف كواليس عودته للفيصلي الأردني.. وأسباب تراجع الكرة الليبية

كشف لاعبنا الدولي أكرم الزوي، المحترف بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي الأردني، عن أسباب تفضيله العودة لصفوف ناديه الأردني، رغم العروض التي انهالت عليه في الفترة الماضية.

وقال أكريم الزوي، في تصريحات صحفية، إنه يمتلك تجربة ناجحة في الملاعب المصرية عبر بوابة نادي دمنهور، والذي من خلاله أصبح أول لاعب ليبي يسجل هاتريك في الدوري المصري.

وأوضح أن الستة أشهر التي قضاها مع دمنهور، جعلته محل اهتمام من عدة أندية مصرية مثل الاتحاد السكندري وبتروجيت، وكان بالفعل قريبا من زعيم الثغر، لكن الاتفاق لم يتم وفضل الرحيل لفريق الحسين إربد الأردني مع مدربه في دمنهور محمد عمر، قبل أن يعاود مسئولي الفيصلي الاتصال به ليوافق على الفور على ارتداء القميص السماوي، لما حققه من نجاحات مع هذا الفريق.

كما تحدث عن منتخبنا الوطني للكرة، مؤكدا أن توقف الدوري وعدم اهتمام المعنيين سواء في المنتخب أو الأندية، وراء حالة التراجع بالكرة الليبية، رغم امتلاكها لمجموعة كبيرة من المحترفين.

يشار إلى أن “الزوي” شارك في الشهر الماضي، في مباراة ودية استعراضية أقيمت بين فريق أصدقاء النجم أحمد سعد وفريق أصدقاء النجم أكرم عياد والتي فاز فيها فريق الأخير بفارق 5 أهداف، وقد أقيمت المباراة على الرغم من توقف النشاط الرياضي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى