الرياضة العالمية

ألمانيا في مواجهة سهلة أمام كوستاريكا خلال مونديال قطر

تلتقي كوستاريكا ضد ألمانيا على ملعب البيت في مباراتها الثالثة والحاسمة في مرحلة المجموعات في بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 يوم الخميس.

حافظت كوستاريكا على آمالها في التأهل بعد فوزها 1-0 على اليابان في مباراتها السابقة وسجل كيشير فولر هدف الفوز في المباراة في الدقيقة 81، وقد استعادوا عافيتهم بشكل جيد بعد الفوز 7-0 على إسبانيا في المباراة الافتتاحية للموسم.

بشكل مفاجئ، جاءت ألمانيا في ذيل المجموعة الخامسة، بنقطة واحدة فقط، لقد خسروا 2-1 أمام اليابان في المباراة الافتتاحية للموسم، وساعد هدف نيكلاس فولكروج في الدقيقة 83 في التعادل أمام إسبانيا 1-1.

بعد هذا التعادل، يجب أن تضمن ألمانيا الفوز في هذه المباراة إذا أرادت تأمين مكان في الجولة التالية، كما يأملون في أن تخسر اليابان أمام إسبانيا لأنهم إذا فازوا، فستنتهي المباراة بالنسبة لألمانيا.

التقى الفريقان مرة واحدة فقط، ويأتي ذلك اللقاء في مرحلة المجموعات من كأس العالم لكرة القدم 2006، وسجلت ألمانيا، التي كانت البلد المضيف لتلك النسخة، فوزا 4-2.

ألمانيا هي واحدة من أربعة فرق أوروبية فقط في نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022 لم تفز باسمها بعد جولتين من مباريات المجموعات إلى جانب ويلز وصربيا والدنمارك.

حققت كوستاريكا فوزًا واحدًا فقط في آخر ست مباريات لها في كأس العالم، وفشلت في التسجيل في أربع من هذه المباريات.

حققت ألمانيا فوزًا واحدًا فقط في آخر خمس مباريات في كأس العالم، وسجلت في ثلاث مباريات خلال تلك الفترة.

لم يستقبل أي فريق أهدافًا أكثر من منتخب كوستاريكا (7) في كأس العالم 2022 بعد جولتين من مباريات دور المجموعات.

سجل كوستاريكا هدفًا واحدًا فقط في مباراتين وقام بتسديدة واحدة فقط على المرمى في هاتين المباراتين، لقد كافحوا من أجل التسجيل في مبارياتهم الأخيرة وقد يفشلون في هذه المباراة أيضًا.

تمتلك الماكينات فريقًا مرصعًا بالنجوم ولكنه لم يتمكن من الارتقاء إلى مستوى إمكاناته.

لقد سجلوا في كلٍّ من المباراتين حتى الآن وينبغي أن يكونوا قادرين على مواصلة هذا الشكل التهديفي في هذه المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى