الرياضة العالمية

أليجري: الفوز على زينيت يمنحنا خطوة كبيرة نحو التأهل

شدد ماسيميليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس على أن مواجهة زينيت مهمة للغاية؛ من أجل وضع قدم في الدور القادم من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويحلّ يوفنتوس ضيفا على نظيره زينيت سان بطرسبرغ الروسي، مساء غد الأربعاء، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال أليجري في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: زينيت فريق فني بعقلية أوروبية، وبالنسبة لنا؛ الفوز سيكون مهمًا لأخذ خطوة كبيرة نحو التأهل للدور القادم.

وأضاف: ماتياس دي ليخت تعافى من إصابته وسيشارك في المباراة، آرثر سيشارك أيضًا لكنني غير متأكد مما إذا كنت سأدفع به من بداية اللقاء أم لا، ساندرو أيضًا تعافى، بينما دي تشيليو قادم من مباراة بأداء رائع، لكن بالنسبة له هذا أمر عادي.

وتابع: موراتا بخير وتعافى، نحن لا يزال علينا أن نتحسن خاصة في الـشقّ الهجومي، لكننا بدأنا في إيجاد الاستمرارية في النتائج في البداية ارتكبنا أخطاء لكننا تخطّيناها بهدوء.

وواصل: تعافي ديبالا يسير بشكل جيد سيكون متاحا بلا شك لمباراة الإنتر، لكن حتى الآن نحن لا نفكر في مباراة النيراتزوري، كي لا نشتت أنفسنا، غدًا لدينا مباراة مهمة للفوز بها.

وزاد أليجري: الفريق الآن سعيد بسبب أنه جيد في الناحية الدفاعية والهجومية، نحن نعمل يوميًا من أجل التحسن، النتائج تزيد من ثقتنا ومن لعبنا على أرض الملعب.

واستطرد: طموحنا الحصول على أقصى شيء موجود، الخطوة التالية هي غدًا وبعد ذلك وعلى مدار الموسم، التحسن الفني والبدني؛ يجب أن يكون حاضرًا من الجميع، لكن دعونا نأخذ الأمور خطوة بخطوة وبهدوء.

واختتم: زينيت لديهم فريق بجودة رائعة في خط الوسط، ولديهم مهاجمون بخصائص مختلفة؛ لذلك علينا لعب مباراة جيدة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى