الرياضة العالمية

أليغري: “مباراة أتلانتا مهمة ونحن مستعدون لطي خسارة تشيلسي”

رفض ماسميليانو أليغري مدرب يوفنتوس الاستسلام للإحباط الذي يلتف حول الفريق، عقب الخسارة القاسية التي تلقاها اليوفي أمام تشيلسي بالجولة الخامسة بدوري أبطال أوروبا، وذلك قبل مواجهة أتالانتا غداً السبت على ملعب “أليانز ستاديوم”، ضمن الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإيطالي.

وقال أليغري في المؤتمر الصحفي للمباراة: “أتالانتا يقوم بعمل استثنائي لسنوات عديدة، مباراة الغد بين فريقين في السباق على المراكز الأربعة الأولى”.

وأضاف أليغري: “آسفون للهزيمة في لندن، نحن يوفنتوس وليس من الجيد أبدًا ترك مثل هذا الانطباع السيئ، ومع ذلك، فزنا بأهم مباراة في تورينو”.

وأردف أليغري قائلاً: “لقد لعب يوفنتوس شوطًا أولًا جيدًا في لندن، وكانت المباراة متوازنة حتى الدقيقة 55، ربما لعبنا الشوط الأول بشكل أفضل من المباراة السابقة في تورينو، لكننا وقعنا بعد هدفهم الثاني”.

وتابع أليجري: “غداً مباراة مهمة، لكنها ليست حاسمة، أمامنا شهر مهم، والمباريات الـ6 المقبلة ستكون حاسمة”.

وشدد أليغري: “أتالانتا فريق بدني، يُسجلون العديد من الأهداف، لكنهم يستقبلون الكثير أيضًا، نحن بحاجة إلى مباراة جيدة في الهجوم والدفاع، نحن بحاجة إلى أن نكون حريصين”.

وشدد مدرب يوفنتوس: “تدرب كيليني وبرنارديشي مع الفريق أمس، رامسي غير متاح وعاد دي تشيليو يوم الثلاثاء، نحن في حالة جيدة ومستعدون لتقديم أداء رائع”.

وواصل أليغري حديثه: “المشكلة هي أننا لم نحقق نتائج جيدة ضد الأندية الأصغر. غداً مباراة مهمة، لكننا بحاجة إلى توازن ونهج مختلف، ولدينا الحافز، كان اللاعبون حزينين بعض الشيء بعد الهزيمة في لندن، لكنهم تدربوا بشكل جيد بالأمس”.

وأشار أليغري: “نحن بحاجة إلى اتّباع مسار عام لتحسين اللاعبين بشكل فردي وجماعي، لا يمكننا النظر إلى الماضي، نحن بحاجة للوصول إلى شهر مارس في حالة جيدة، حيث سيبدأ موسم جديد في تلك المرحلة”.

وواصل مدرب يوفنتوس: “كان من المستحيل التفكير في أن اليوفي يمكن أن يفوز لمدة 20 عامًا متتالية، إنه دوري متوازن، كانت هناك تغييرات ويأمل الجميع في القيام بعمل أفضل. أشارك آرائي مع النادي ونعرف من أين يجب أن نصل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى