الرياضة العالمية

أنشيلوتي قبل مباراة لايبزيغ: مباراة مهمة ونريد تقديم أداء جيد حتى ننسى دور المجموعات بالفعل

علّق كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد على مباراة فريقه غدًا، أمام لايبزيغ ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: إن هذه المباراة لا تزال مهمة حتى لو كان لوس بلانكوس قد نجح بالفعل في التأهل.

وأضاف أنشيلوتي: “في هذا النادي، كل مباراة مهمة، نريد تقديم أداء جيد حتى ننسى دور المجموعات بالفعل، هذه مرحلة مليئة بالنشاط من الموسم وفيها الكثير من المباريات، وفي رأيي الكثير من المباريات”.

وتابع: “نحن نتدبر أمرنا بشكل جيد، لكن لدينا بعض الإصابات، مثل جميع الفرق التي تلعب كل ثلاثة أيام. مع الإصابات، من الواضح أن بعض أولئك الذين لا يلعبون بنفس القدر سيلعبون غداً. فينيسيوس ذاهب للعب. إنه ليس متعباً”.

وعن خوف اللاعبين من الإصابة قبل كأس العالم قال: “لا يوجد الكثير مما يمكنك فعله لتجنب التعرض لإصابة، فالإصابات موجودة في كرة القدم. إذا كنت لا تريد أن تتعرّض للإصابة، فابقَ على الأريكة ويمكنك مشاهدة أحد الأفلام أو المسلسلات الجيدة العديدة المعروضة حاليًا. يمكن أن تتعرض للإصابات في المباراة، ولكن أيضًا في التدريبات”.

وأكمل: “لا أعتقد أن اللاعبين قلقون للغاية بشأن هذا الأمر. من الواضح أن اللاعبين يريدون الوصول إلى كأس العالم في ظروف جيدة، ولا نريد المخاطرة بهم أيضًا. من الأفضل خسارة لاعب مثل بنزيما أو مودريتش في مباراة واحدة بدلاً من خسارة شهر واحد”.

وعن رودريجو قال: “لعب رودريجو الدور رقم 9 عندما غاب بنزيما وهو يلعب بطريقة مشابهة للفرنسي، ويتنقل كثيرًا، بالنسبة لنا، من المهم لمهاجمنا أن يتحرك. يمتلك رودريجو هذه القدرة. بنزيما هو أستاذ هذه المهارة ويمكنه أن يوضح للآخرين كيفية اللعب بهذه الطريقة”.

وعن مستقبل أسينسيو قال: “ينتهي عقد ماركو أسينسيو الصيف المقبل، والنادي يعرف ما أفكر به وأسينسيو يعرف ما أفكر به. هناك العديد من اللاعبين الآخرين الذين لديهم عقود منتهية الصلاحية. لا يزال هناك الكثير من الوقت للحديث عن العقود الجديدة. ربما تكون الاستراحة الطويلة في كأس العالم هي الوقت المناسب للحديث عن هذا النوع من الأشياء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى