الرياضة العالمية

أنشيلوتي: كامافينجا لا يمكن المساس به في ريال مدريد

أكد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد أن لاعب وسط الفريق إدواردو كامافينجا لا يمكن المساس به.

عندما وصل كامافينجا إلى برنابيو عندما كان يبلغ من العمر 19 عامًا في أغسطس 2021، كان قد شارك بالفعل في 85 مباراة خلال فترة عمله في رين.

ومع ذلك، على الرغم من تقدمه السريع على ساحة النادي، وكذلك مع المنتخب الفرنسي، لم يتم اعتبار كامافينجا اختيارًا أوليًا تلقائيًا في ريال مدريد.

على الرغم من أن كامافينجا قد خاض 80 مباراة مع لوس بلانكوس في جميع المسابقات، إلا أن نصف تلك المشاركات بالضبط جاءت من مقاعد البدلاء.

علاوة على ذلك، وجد كامافينجا أنه من المرجح بشكل متزايد أن ينوب عن مركز الظهير الأيسر بدلاً من وسط الملعب.

استمرت التكهنات بأن أبطال أوروبا قد يتطلعون إلى إضافة خياراتهم في وسط الملعب خلال فترة الانتقالات الصيفية مع ارتباط جود بيلينجهام بشدة بالانتقال للنادي.

في حين أن هذا قد لا يؤثر بالضرورة على مستقبل كامافينجا، إلا أنه من الناحية النظرية يتركه موضع شك حيث يُقال أيضًا أن ريال حريص على تجديد عقود المحاربين القدامى لوكا مودريتش وتوني كروس.

ومع ذلك، في حديثه في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء، كشف أنشيلوتي عن إيمانه بكامافينجا ويريده أن يظل في ريال مدريد على المدى الطويل.

وقال الإيطالي للصحفيين: “كامافينجا مهم للغاية، وفي المباراة الأخيرة، ارتكب أخطاء واضحة، لكن باللعب بشكل جيد يجعلك تنسى كل الأشياء السيئة”.

أضاف: “ضد إسبانيول، ارتكب خطأ فادحا، لكنه بعد ذلك لعب مباراة جيدة جدا، ولا يمكن المساس به الآن وفي المستقبل”.

يأمل كامافينجا ، الذي عقد حتى عام 2027، في الظهور عندما يواجه ريال مدريد ليفربول في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا مساء الوم الأربعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى