الرياضة العالمية

أنشيلوتي: “مشاركة بنزيما أمام بلباو مخاطرة”

أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، أن مواجهة أتلتيك بيلباو بكأس الملك غداً الأربعاء مهمة جداً،
وأضاف مدرب الريال: للمرة الرابعة نلتقي بلباو خلال شهرين، لذا لن يتغير الأسلوب ونحن متحمسون لمواجتههم.

وأضاف أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة بيلباو: “مباراة مهمة للغاية، إنه دور ربع النهائي من البطولة ونحن متحمسون لها، الأجواء ستكون استثنائية وعلينا أن نخرج بنتيجة جيدة لقد لعبنا كثيرًا ضدهم لكن الأمر سيكون نفسه”.

وأوضح أنشيلوتي: “المباراة الرابعة ضد أتلتيك بيلباو خلال شهرين؟ لن يتغير أي شيء، لديهم أسلوبهم وسيلعبون به ونحن نعرف ذلك وسنلعب بأسلوبنا، غداً ستكون مباراة مختلفة، لقد وصلوا إلى هذا الدور وستكون مباراة معقدة”.

وأضاف: “جدول المباريات مزدحم لقد خسرنا عدة لاعبين. من جهتنا سننافس غدا في الدوري وفي سان ماميس، افتقدنا إلى العديد من اللاعبين واستطعنا أن ننافس”.

وعن بنزيما، قال: لا نعرف حتى الآن لقد قام بعمل فردي، لديه شعور جيد واليوم تدرّب مع الفريق، وسنتخذ قرارًا بشأن ما إذا كان سيسافر وما إذا كان سيلعب لن نخاطر بأحد، ولن نخاطر به أمام باريس سان جيرمان أيضاً، إنها ليست نهائي دوري أبطال أوروبا لن نُعرّض أي لاعب للخطر أو الانتكاسة، إنه يعرف جاهزيته إذا لم يلعب فهذا يعني أننا نحتفظ به وذلك لأنه لا يستطيع اللعب”.

وتابع أنشيلوتي: علينا تقييم اللاعبين البرازيليين وفالفيردي لنرى كيف سيعودون إذا كانوا بخير أو متعبون فقط، ربما يلعبون ولكن ليس بشكل أساسي، لكني سأحتاجهم ربما لدقائق مُعيّنة، ولم أقرر بعد مَن سيلعب يوم الغد ربما كورتوا أو لونين، لم أقل أن لونين سيلعب الكأس فقط ربما يلعب في الليغا أيضاً”.

وعن الميركاتو، قال أنشيلوتي: كنتُ صريحًا قلتُ لن تكون هناك تحركات الآن، من الغريب الحديث عن الصيف سيكون هناك بالطبع، لكن لاحقًا”.

وأضاف أنشيلوتي: “أعرف أن لديّ خياران في الجهة اليسرى بعد إصابة ميندي وإيقاف مارسيلو، لكن لن أقول الاسم الذي سيبدأ على الجهة اليُسرى سنقيّم الأمور ونختار مَن سيلعب، ومن النادر أن يكون هناك توقف في هذا الوقت وأرى أن ليس له أي معنى”.

وعن بيل وهازارد، قال مدرب الريال: من الممكن أن يلعبا بشكل أساسي وأسينسيو أيضاً الذي تعافى بشكل جيد، وعاد فينيسيوس ورودريغو اللذان يبلغان من العمر 20 عاماً، وإذا كان كارفخال جاهزاً 100% فسيكون متاحاً، لقد تدرّب قليلاً مؤخراً لكنه جاهز للعب ولدينا فاسكيز الذي يلعب في هذا المركز ويُقدّم أداءً جيداً”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى