الرياضة العالمية

أنشيلوتي يكشف حقيقة طلبه التعاقد مع رونالدو من جديد

رفض كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، الأنباء التي أكدت أنه حثّ مجلس الإدارة على إعادة التعاقد مع كريستيانو رونالدو، هذا الصيف.

لا يزال رونالدو غير مستقر في يوفنتوس، بعد ثلاثة مواسم متقلبة، وتنتشر التقارير من جميع أنحاء أوروبا وتربطه بالعديد من الأندية الكبرى.

تم ربط كلٍّ من مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان، وألقي اسم ريال على الحلبة من قبل إيدو أغيري مقدم برنامج “الشيرينجيتو”، الذي ادعى أن أنشيلوتي تواصل مع رونالدو؛ لمناقشة إمكانية العودة.

أطلقت الصحافة الإسبانية قليلاً من الشائعات لبضع ساعات، لكن أنشيلوتي نفسه انتقل إلى “تويتر” لكشف الواقع الذي تشتد الحاجة إليه.

وكتب المدرب الإيطالي: “كريستيانو هو أسطورة في ريال مدريد ولديه كل حبّي واحترام، ولم أفكّر في التوقيع معه.. نحن نتطلع إلى الأمام”.

بغض النظر عن شعور أنشيلوتي تجاه رونالدو؛ فإن اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا، لم يكن أبدًا خيارًا لريال، الذي أصبح مهووسًا بفكرة التعاقد مع كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان.

دخل مبابي العام الأخير من عقده في بارك دي برنس وأوضح أنه لا يُخطّط لتمديد عقده، لكن باريس سان جيرمان لم يقلق وحذره من أنه لن يتم بيعه هذا الصيف.

ومع ذلك، لا يزال ريال مدريد مصممًا على محاولة متابعة الموقف، على أمل أن يكون توقيع ليونيل ميسي قد جعل باريس سان جيرمان أكثر استعدادًا للقيام بأعمال تجارية.

أما بالنسبة لرونالدو؛ فقد كان موقف يوفنتوس دائمًا هو أن اللاعب الدولي البرتغالي ليس للبيع، لكن لا يزال هناك أنباء تؤكد رحيله عن ملعب أليانز.

قائمة الأندية التي يمكنها تحمل تكاليف توقيع رونالدو؛ محدودة، وتقلّصت بعد قرار باريس سان جيرمان بالتعاقد مع ميسي بدلاً من ذلك، لذا فإن جميع الإشارات تُشير إلى أن اللاعب، البالغ من العمر 36 عامًا، لن يذهب إلى أي مكان بعد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى