الرياضة العالمية

أنشيلوتي يكشف موقف اللاعبين من الرحيل عن ريال مدريد في يناير

قال كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، إنه لم يطلب أي لاعب في النادي مغادرة برنابيو خلال فترة الانتقالات في يناير.

كانت هناك تكهنات حول العقود الآجلة لعدد من اللاعبين، مع وجود داني سيبايوس وماركو أسينسيو وناتشو وماريانو دياز، الذين تنتهي عقودهم هذا الصيف.

في هذه الأثناء، أصبح مكان إيدين هازارد في النادي موضع تساؤل أيضًا، حيث يواصل اللاعب الدولي البلجيكي الكفاح من أجل الأداء.

ومع ذلك، قال أنشيلوتي، في حديثه قبل مباراة الدوري الإسباني يوم السبت مع فياريال، إنه لا يتوقع رحيل أي من لاعبي الفريق الأول خلال فترة الشتاء.

وقال للصحفيين: “لم يأتِ أحد إلى مكتبي للحديث عن الرحيل هذا الشتاء، ويركز الجميع على ما يتعين علينا القيام به، ولدينا الكثير من المباريات وسيتم استخدام الفريق بأكمله”.

كما قال أنشيلوتي مؤخرًا إن النادي لا يخطط لإجراء أي إضافات في سوق يناير.

لا يزال ريال مدريد مرتبطًا بشدة بجود بيلينجهام، ويُعتقد أن لوس بلانكوس هو المرشح الأوفر حظًا للتعاقد مع لاعب خط وسط بوروسيا دورتموند هذا الصيف.

كما سُئل أنشيلوتي عن اللاعب الدولي الإنجليزي خلال مؤتمره الصحفي الأخير.

ومع ذلك، رفض اللاعب، البالغ من العمر 63 عامًا، التخلي عن أي شيء عندما يتعلق الأمر بخطط النادي للمراهق، الذي يرتبط أيضًا بقوة مع ليفربول ومانشستر سيتي.

قال أنشيلوتي: “لقد أظهر بيلينجهام في كأس العالم أنه لاعب خط وسط رائع، ولكن مثل الآخرين، لقد لعب إنزو فرنانديز بشكل جيد للغاية، وكذلك جافي وبيدري أيضًا، وبيلينجهام هو أحد لاعبي خط الوسط الجيدين جدًا”.

كما علّق مدرب ريال مدريد على جدول ريال مدريد المقبل، والذي سيشهد مواجهة فياريال في الدوري الإسباني يوم السبت قبل مواجهة فالنسيا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني قبل المباراة النهائية المحتملة ضد برشلونة أو ريال بيتيس.

وأضاف: “اعتدنا اللعب كل ثلاثة أيام، والفريق جيد جدًا بعد كأس العالم ولدينا مباراة صعبة غدًا لكننا في حالة جيدة، نحن واثقون من لعب مباراة جيدة”.

يدخل ريال مدريد المواجهة مع فياريال بعد فوزه 1-0 على كاسيرينو، والذي جعله يتأهل إلى دور الـ16 من كأس الملك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى