الرياضة الليبية

أنيس السلتو يؤكد بقاءه في النجم الساحلي التونسي

تأكيدا لما نشرته “ريميسا” أمس بشأن تحول وجهة اللاعب الدولي أنيس السلتو، مهاجم منتخبنا الوطني ونادي النجم الساحلي التونسي، من الاحتراف بأحد الأندية المغربية إلى البقاء في الدوري التونسي، أكد اللاعب استمراره مع فريقه الحالي في الموسم المقبل.

وقال السلتو، في تصريحات لقناة لـ”218″، اليوم الثلاثاء، إن الجهاز الفني لنادي النجم الساحلي بقيادة المدرب المخضرم فوزي البنزرتي قرر عدم التفريط في خدماته والإبقاء عليه بين صفوف الفريق في الموسم الجديد 2019 / 2020 لتدعيم خط هجوم النجم في المنافسات المحلية والقارية والعربية.

وكانت تقارير تونسية قد كشفت أن السلتو قريب من البقاء في صفوف النجم الساحلي في الموسم الجديد، خاصة في ظل المغالاة المادية من جانب إدارة النجم التونسي نظير الاستغناء عن خدمات المهاجم الدولي الليبي.

وأشارت إلى أن فوزي البنزرتي المدير الفني الحالي للنجم، أتخذ قراراً بالإبقاء على السلتو في صفوف الفريق للموسم الجديد، خاصة في ظل النقص الهجومي الذي يعاني منه الفريق التونسي.

الجدير بالذكر أن نادي نهضة بركان المغربي، كان قريبا من ضم السلتو، لكنه  صرف النظر عن التعاقد معه بسبب مغالاة إدارة النجم الساحلي في طلباتها المادية نظير الاستغناء عن اللاعب والتي كانت سبباً في فشل المفاوضات بين الطرفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى