الرياضة الليبية

بالفيديو| أحمد زكي لـ”ريميسا”: اللعب في صفوف الأهلي طرابلس حلم أي لاعب

كشف المهاجم أحمد زكي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة، لـ “ريميسا” عن تفاصيل المفاوضات التي تخوضها إدارة النادي الأهلي طرابلس من أجل ضمه بشكل رسمي إلى صفوف الزعيم بداية من الموسم الجديد 2019 / 2020 .

وأكد اللاعب أنه تلقى اتصالا رسميا من إدارة الأهلي طرابلس بشأن التفاوض للانتقال إلى صفوف الفريق الأول بالنادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مشيرا إلى أن مسؤولي الفريق أبلغوه أنهم سيتواصلوا مع إدارة نادي الوحدة لإنهاء كافة تفاصيل التعاقد.

وأوضح زكي أنه لم يوقع على عقود انتقاله حتى الآن، مضيفًا أن التوقيع الرسمي سيكون خلال الأيام القادمة.

وأعرب اللاعب عن سعادته بالانتقال إلى صفوف الأهلي، ناديه الأم، مضيفًا أن شعوره لا يوصف بالانتقال إلى النادي العريق وأن اللعب في صفوف الأهلي طرابلس حلم أي لاعب.

وكان الأهلي طرابلس قد أعلن في وقت سابق عن التعاقد رسميًا مع أحمد زكي، لدعم صفوف الفريق خلال منافسات الموسم الجديد.

ووضع الأهلي طرابلس أحمد زكي على رأس قائمة التعاقدات، في ظل تألق اللاعب مع فريقه الوحدة وتسجيله هدفًا من أجمل أهداف الموسم الماضي 2018 / 2019 والذي تم إلغائه نظرا للظروف الأمنية للبلاد.

يأتي ذلك في ظل محاولة إدارة النادي الأهلي تدعيم خط هجوم الزعيم الذي شهد رحيل العديد من اللاعبين للاحتراف الخارجي بداية من عودة أنيس السلتو لصفوف فريق النجم الساحلي، وانضمام مفتاح طقطق لصفوف فريق المصري البورسعيدي الناشط في الدوري الممتاز المصري، وكذلك احتراف أحمد كراوع في صفوف فريق هلال الشابة التونسي الصاعد حديثا إلى الدوري التونسي للمحترفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى