الرياضة الليبية

انفراد.. يحيى صوله ينضم رسميًا إلى شبيبة القيروان التونسي لمدة 3 مواسم

أعلن نادي شبيبة القيراون، الناشط في الدوري التونسي الممتاز، ضم المدافع الليبي الشاب يحيى سالم صوله، لاعب النادي الأهلي طرابلس السابق، بشكل رسمي لمدة 3 مواسم قادمة ليصبح اللاعب ضمن استحقاقات الفريق حتى يونيو 2022 .

 

 

وقام اللاعب، اليوم الثلاثاء، بالتوقيع على عقود انضمامه إلى فريق شبيبة القيروان بشكل رسمي، وذلك بعدما خاض معهم فترة تدريبات وبعض المباريات الودية خلال الفترة الماضية استحوذ خلالها على قناعة الجهاز الفني للشبيبة.

وكان يحيى صوله، قد كشف في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” أنه توصل لاتفاق نهائي مع نادي شبيبة القيروان، أحد أندية الدوري التونسي للمحترفين، للانتقال إلى صفوفه هذا الصيف ليكون ضمن استحقاقات الفريق في الموسم المقبل، وأن توقيع العقود سيتم اليوم الثلاثاء بعد الجلوس مع  إدارة نادي الشبيبة.

وأوضح اللاعب الشاب “مواليد 99” والذي سبق له ارتداء غلالة الأهلي طرابلس، أن توقيعه لنادي الشبيبة يأتي بعدما أنتهت أزمته مع نادي الملعب القابسي التونسي، الذي هبط إلى دوري الدرجة الثانية، بشكل رسمي، بعدما وافق مسؤولو الملعب على فسخ تعاقد اللاعب مع النادي ومنحه عقوده وأوراقه الخاصة به، بدون دفع أية أموال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى