ريميسا لايت

أنيس السلتو يتحول للاعب تايكوندو في الاتحاد السكندري

يشارك لاعبنا الدولي أنيس السلتو، المنضم مؤخراً لفريق الاتحاد السكندري المصري، في التدريبات الجماعية لزعيم الثغر، الذي يستعد لمواجهة بيراميدز، مساء غد الخميس بالدوري المصري الممتاز.

ونشر لاعب النجم الساحلي السابق، صورة له أثناء خوضه تدريبات فريقه الجديد، وظهر خلال الصورة، وهو يستعمل قوته البدنية وطوله الفارع، حث علق على الصورة قائلا: “تذهب إلى التايكوندو”.

وكان السلتو قد انتظم في تدريبات منفردة قبل الانخراط في التدريبات الجماعية للفريق، حيث حرص الجهاز الفني، على وضع برنامج تأهيلي خاص للاعب من أجل استعادة فورمته البدنية والفنية العالية، خاصة وأن الجهاز الفني للاتحاد ينوي الاعتماد على اللاعب بشكل أساسي في الاستحقاقات القادمة للفريق في الدوري المصري والبطولة العربية.

وكان نادي الاتحاد قد تعاقد مع السلتو لمدة موسم ونصف قادما من النجم الساحلي التونسي، وأكد زعيم الثغر، أن السلتو، يعد صفقة رائعة ومميزة للفريق، لما يمتلكه اللاعب من إمكانات ومهارات تهديفية كبيرة، حيث سبق له الحصول على جائزة أفضل لاعب ليبي لعام 2018، وسبق له أن مثل أندية النجم الساحلي التونسى والأهلي طرابلس، ويعتبر من العناصر الهجومية المميزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى