الرياضة الليبية

أنيس السلتو يقترب من الرحيل عن صفوف النجم الساحلي التونسي

كشفت تقارير صحفية تونسية، اليوم الأحد، أن اللاعب الدولي الليبي أنيس السلتو، على أعتاب الرحيل عن صفوف ناديه النجم الساحلي التونسي، بعدما خرح من حسابات المدير الفني للفريق الإسباني خوان كارلوس جاريدو.

وقالت صحيفة “سبورت كافيه” التونسية، إن المدير الفني الإسباني أدرج السلتو ضمن العناصر التي سيتم التفريط فيها خلال الميركاتو الشتوي الجاري، بعد عودة الفريق مباشرة من رحلة زيمبابوي والتي حقق فيها الفوز على بلاتينيوم بثلاثية نظيفة في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأشارت الصحيفة إلى أن السلتو في انتظار الجلوس مع رذا شرف الدين رئيس الجمعية العمومية لنادي جوهرة الساحل، للتوصل لصيغة لإنهاء تعاقد اللاعب مع النادي التونسي بالتراضي.

يشار إلى أن الموقع الرسمي للنجم الساحلي، أعلن أول أمس الجمعة، عن فسخ التعاقد مع لاعبه الجزائري يانيس طافر بالتراضي، مشيرة إلى أن الأزمة المالية التي ضربت النادي مؤخرًا ستدفع النجم للتفريط في بعض لاعبيه.

الجدير بالذكر أن المدرب الإسباني جاريدو استبعد أنيس السلتو من قائمة فريق النجم الساحلي التي واجهت الهلال السوداني بالجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري الأبطال، والتي انتهت بفوز الهلال على النجم على أرضه ووسط جمهوره.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى