الرياضة العالمية

أوزيل يرفض مقابلة مدرب منتخب ألمانيا

رفض” مسعود أوزيل” لاعب نادي أرسنال الإنجليزي، مقابلة مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم، يواكيم لوف، ومديره أوليفر بيرهوف اللذين ذهبا خصيصا لمقابلته خلال تمارين فريقه.

وتواجد لوف وبيرهوف في العاصمة البريطانية  لندن للمشاركة في مؤتمر للمدربين نظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم  (فيفا)، ثم زارا موقع تدريب أرسنال في شمال المدينة لتنقية الأجواء مع أوزيل التركي الأصل، والذي اعتزل اللعب دوليا على خلفية ما قال إنها “عنصرية” في التعامل معه.

وقالت  صحيفة “بيلد” الألمانية، إنه تم  إبعاد لوف وبيرهوف عن مدخل ملعب تدريبات أرسنال، بأمر من المدرب الإسباني أوناي ايمري.  وكانت الزيارة مرتبة مسبقا، لذا قابل لوف وبيرهوف الحارس برند لينو والمدافع شكودران مصطفي في مقر زوار النادي، دون التحدث إلى أوزيل.

وقال بيرهوف: “كنا نود الحديث مع مسعود، لكن علينا أن نقبل أنه في الوقت الحالي لا يريد إجراء هذا الحوار معنا”. ورفض وكيل اللاعب إيركوت سوغوت الذي اتصل به بيرهوف قبل الزيارة بحسب ما ذكر التقرير، التعليق على سبب الرفض.

الجدير بالذكر أن  أوزيل اعتزل اللعب دوليا في يوليو مشيرا إلى “عنصرية” في المنتخب وقلة احترام حياله من قبل الاتحاد الألماني، على خلفية الانتقادات التي طالته بسبب صورة جمعته مع زميله في المنتخب  مع الرئيس التركي رجيب طيب أردوغان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى