الرياضة العالمية

أول تصريح من فلاهوفيتش بعد الانتقال إلى يوفنتوس

انضم فلاهوفيتش المهاجم الصربي، البالغ من العمر 22 عامًا، إلى البيانكونيري في صفقة مدتها خمس سنوات ونصف بقيمة سبعة ملايين يورو في الموسم الواحد.

سيحصل الفيولا على 70 مليون يورو، تدفع على مدى ثلاث سنوات للاعب، بالإضافة إلى 10 مليون يورو في الوظائف الإضافية المتعلقة بالأهداف، ويتلقى وكيله أيضًا حوالي 11 مليون يورو.

في حديثه إلى قسم الإعلام في يوفنتوس؛ أعرب فلاهوفيتش خلال أول مقابلة له بعد انضمامه إلى البيانكونيري، عن فخره وسعادته بهذه الخطوة.

يوفنتوس يمثل الفخر والتقاليد والأسرة، وهو موجود دائمًا حتى اللحظة الأخيرة، ولا يستسلموا أبدًا، ويأتي الفريق دائمًا أولاً، فأنا تحت تصرف المدرب وزملائي، الذين سأحاول مساعدتهم بأفضل طريقة ممكنة.

وأضاف: “‘نريد دائمًا المزيد، ونريد التحسين في المستقبل اليوم عيد ميلادي، وهو أمر رائع حقًا، يوم خاص بالنسبة لي، وهذا أحد أسعد أعياد الميلاد التي عشتها حتى الآن، وأريد أن أجعل يوفنتوس فخورًا، وسنقاتل دائمًا من أجل جميع الأهداف، كما يقولون”.

تألق فلاهوفيتش هذا الموسم تحت قيادة المدرب فينتشنزو إيطاليانو في فلورنسا، وشارك في 24 مباراة في جميع المسابقات للفيولا، بإجمالي 2038 دقيقة، وفي ذلك الوقت، سجل 20 هدفًا وقدم أربع تمريرات حاسمة.

من المتوقع أن يخوض المهاجم الصربي أول ظهور له مع البيانكونيري في مباراتهم القادمة ضد هيلاس فيرونا في 6 فبراير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى