الرياضة العربية

أول تعليق من جمال بلماضي بعد تتويج محاربي الصحراء بلقب أمم أفريقيا

أبدى المدرب الوطني جمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب النجيري، سعادته الغامرة بفوز منتخب بلاده بلقب كأس الأمم الأفريقية 2019 التي احتضنتها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الماضي وحتى 19 يوليو الجاري.

وتوج محاربو الصحراء بلقب الكان للمرة الثانية في تارخهم، بعد الفوز الغالي والثمين الذي حققوه على السنغال بهدف دون رد، مساء الجمعة، في المباراة النهائية التي أُقيمت على ملعب استاد القاهرة.

وقال بلماضي، في تصريحات عقب المباراة، إنه ليس الشخص الوحيد الذي ينسب له إنجاز التتويج القاري والعودة بالكأس لإسعاد الشعب الجزائري، وأنه لولا وجود لاعبين على أعلى مستوى مثل الذين يتواجدون في منتخب بلاده، لما كان يساوي شيئًا على حد قوله.

وعن المباراة النهائي أوضح أن مواجهة السنغال كانت صعبة ومعقدة للغاية، خاصة وأنه كان يواجه المنتخب المصنف الأول على مستوى القارة الأفريقية.

وأضاف أنه كان يعلم بصعوبة المباراة، وأنها ستلعب على تفاصيل بسيطة للغاية، مشيدًا بالروح التي أظهرها لاعبو فريقه خلال المباراة والبطولة بشكل عام.

وأكد مدرب الجزائر أن فريقه استحق الفوز لأنه أدى بطولة قوية للغاية، موجهًا التحية للمنتخب السنغالي الذي لعب مباراة كبيرة في رأيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى