الرياضة العالمية

أول تعليق من خيسوس بعد قرار استبعاده من قائمة البرازيل

أكد جابرييل خيسوس مهاجم أرسنال إنه يحترم قرار استبعاده عن التشكيلة الأخيرة للبرازيل وسيبذل قصارى جهده للتواجد في كأس العالم.

كان خيسوس واحدًا من ثلاثة لاعبي أرسنال الذين تم استبعادهم من تشكيلة البرازيل في وقت سابق من الشهر، مع كلٍّ من غابرييل مارتينيلي وغابرييل ماغالهايس.

تمتع خيسوس نجم مانشستر سيتي السابق، ببداية رائعة للموسم، حيث سجل أربعة أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في سبع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ساعد أداء اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، أرسنال على الفوز بستة من أول سبع مباريات في دوري الدرجة الأولى، وبرز كأول لاعب في صدارة الترتيب.

بالنظر إلى مستوى خيسوس، كانت مفاجأة أن نرى مدرب البرازيل تيتي يتغاضى عن المهاجم في فريقه للمباريات الودية المقبلة قبل كأس العالم ضد غانا وتونس.

أثناء مناقشة غيابه عن تشكيلة البرازيل، قال خيسوس: “كان هناك اتصال بعد إعلان القائمة، وأحترم قرار المدرب كثيرًا، وأحترم تيتي وطاقم العمل بأكمله”.

أضاف: “كما قلت، أنا برازيلي، سأعمل دائمًا على تشجيع الفريق، كما أنني أحترم اللاعبين الآخرين الذين يتمتعون بجودة عالية، وسأستمر في بذل قصارى جهدي للحصول على الفرصة مرة أخرى، وما في سيطرتي هو أدائي، وسأحاول دائمًا تقديم أفضل ما لدي، وإنهاء الهجمات”.

وتابع: “اليوم لدي بعض الفرص لأتمكن من التحسن أكثر، وأعلم لقد كنت أتدرب، وأحاول أن أبذل قصارى جهدي”.

في غضون ذلك، قال تيتي مدرب البرازيل إن قرار التغاضي عن ثلاثي أرسنال سيمنحه فرصة لتقييم اللاعبين الآخرين قبل كأس العالم.

تأهلت البرازيل، الفائزة بكأس العالم خمس مرات، في المجموعة السابعة في مونديال قطر إلى جانب صربيا وسويسرا والكاميرون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى