الرياضة العالمية

أول تعليق من دي يونج عن مفاوضات تشيلسي ومانشستر يونايتد

كانت فترة الانتقالات الصيفية الماضية صاخبة، بالنسبة للاعب خط وسط برشلونة فرينكي دي يونج.

حاول النادي الكتالوني جاهداً إجبار لاعب خط الوسط البالغ من العمر 25 عامًا، على الخروج من ملعب كامب نو، إذا تم تصديق التقارير الإعلامية، حيث كانوا يرغبون في التخلص من راتبه الهائل مع الحصول على أموال من بيعه.

ولهذه الغاية، توصل برشلونة إلى اتفاق مبدئي مع مانشستر يونايتد، على الرغم من أن لاعب خط الوسط رفض الانضمام إلى مدربه السابق أياكس إريك تين هاج في أولد ترافورد.

بعد ذلك، استحوذ اللاعب الهولندي الدولي على اهتمام كبير من تشيلسي أيضًا، لكن مرة أخرى، رفض دي يونج مغادرة برشلونة، لأنه شعر بأنه مستقر في النادي وأراد تحقيق النجاح في كتالونيا.

كشف لاعب خط الوسط مؤخرًا في مؤتمر صحفي، أنه لم يكن لديه أي نية لمغادرة برشلونة، على الرغم من أن النادي كان لديه أفكار أخرى في وقت ما.

بعد مناقشة اهتمام مانشستر يونايتد وتشيلسي، قال دي يونج: “لقد قررت بالفعل في مايو أنني أريد البقاء، لذلك كنت هادئاً جداً على نفسي”.

أصر لاعب الوسط على أنه سعيد في النادي، لأنه بقي في مكانه ولم يتغير شيء مع زملائه، حيث قال: “أشعر الآن بالترحيب في النادي، لم يتغير شيء مع زملائي في الفريق”.

في حين أنه ربما ظل لاعبًا في برشلونة، إلا أن عدد مشاركات دي يونج قد تلقى ضربة قوية هذا الموسم، ولقد بدأ أربع مباريات فقط من أصل ثماني مباريات خاضها البلوجرانا في جميع المسابقات.

سيواجه منتخب هولندا نظيره بولندا في دوري الأمم الأوروبية هذا الأسبوع، حيث سيواجه دي يونج زميله في برشلونة روبرت ليفاندوفسكي.

وبالحديث عن قائد بولندا، قال دي يونج ما يلي: “إنه إيجابي للغاية، يجلب الكثير من الطاقة وهو لاعب جيد للغاية، ولدينا مدافعون جيدون، لكن بالطبع أفضل شيء هو عدم حصوله على أي فرص للتسجيل”.

ويلتقي المنتخب البرتقالي مع بولندا غدًا الخميس، ويأمل دي يونج في الاستفادة القصوى من الدقائق التي يحصل عليها مع منتخب بلاده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى