الرياضة العالمية

دي يونج يجدد تمسكه بالبقاء في برشلونة

قال فرينكي دي يونج، إنه يرى نفسه في برشلونة لفترة طويلة، على الرغم من التكهنات المستمرة المحيطة باحتمال الابتعاد عن الفريق الكتالوني.

ارتبط الدولي الهولندي ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث أنفق الشياطين الحمر جزءًا كبيرًا من السوق في مطاردة توقيعه.

ومع ذلك، أصر دي يونج في عدد من المناسبات على أنه غير مهتم بمغادرة كامب نو.

كانت هناك شائعات مرة أخرى حول لاعب خط الوسط، حيث يُزعم أن مان يونايتد يستعد لإعادة إشعال اهتمامه في عام 2023.

زعم تقرير حديث أن دي يونج أخبر رئيس الشياطين الحمر إريك تن هاج، أنه سيكون مهتمًا بالانتقال إلى أولد ترافورد العام المقبل.

ومع ذلك، كرر دي يونج مؤخرًا أنه يريد البقاء في برشلونة أثناء حديثه في سلسلة وثائقية لشركة أمازون.

قال اللاعب: “أرى نفسي ألعب هنا لفترة طويلة، ولا يهمني الشائعات حول ما إذا كنت سأذهب إلى نادٍ آخر أو سأبقى هنا، لم نتحدث عن ذلك ولم يخبرني أحد من النادي بأي شيء، ولا أعتقد أن ذلك سيحدث”.

وجد لاعب خط الوسط صعوبة في تأمين البداية في المراحل الأولى من موسم 2022-23، لكنه تمكن من شق طريقه إلى الجانب خلال الأسابيع القليلة الماضية.

خاض دي يونغ 17 مباراة مع تشافي خلال موسم 2022-23، وساهم بهدفين وصنع واحد في هذه العملية.

لعب لاعب الوسط، الذي مثل هولندا في مونديال 2022، 90 دقيقة كاملة، في خمس من آخر ست مباريات لفريقه في دوري الدرجة الأولى الإسباني.

يُزعم أن برشلونة كان حريصًا على بيع دي يونج خلال الصيف لتخفيف مشاكله المالية، لكن المدير الرياضي للنادي جوردي كرويف قال مؤخرًا، إن نافذة بيع لاعب خط الوسط قد ولت.

قدّم دي يونج 157 مباراة لبرشلونة في جميع المسابقات منذ وصوله من أياكس في يوليو 2019، حيث ساهم بـ 15 هدفًا وقدّم 19 تمريرة حاسمة في هذه الفترة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى