الرياضة العالمية

بعد خسارة كأس العالم.. مبابي يدرس خطوة الرحيل عن سان جيرمان

يقال إن كيليان مبابي يفكر في الكشف علانية عن رغبته في مغادرة باريس سان جيرمان.

وقضى المهاجم الأسابيع الخمسة الماضية بعيدا عن بارك دي برنس، ممثلا منتخب فرنسا الذي بلغ نهائي كأس العالم قبل أن يخسر بركلات الترجيح أمام الأرجنتين يوم الأحد.

سجل مبابي هاتريك في النهائي وثمانية أهداف للبطولة وحصل على الحذاء الذهبي، حيث أظهر اللاعب، البالغ من العمر 24 عامًا، قدراته أمام زميله في فريق باريس سان جيرمان ليونيل ميسي في قطر.

ومع ذلك، ولأشهر عدة، تم التكهن بأن مبابي غير سعيد الآن في باريس سان جيرمان، على الرغم من توقيع عقد جديد فقط في الصيف.

أشارت التقارير إلى أن مبابي لم يكن سعيدًا بالمشروع الرياضي في النادي ويشعر أنه يمكن استخدامه بطريقة أكثر فاعلية في فريق كريستوف جالتير.

في الوقت الذي سجل فيه 19 هدفًا في جميع المسابقات هذا الموسم، قلّل مبابي دائمًا من مثل هذه التقارير، بدلاً من التركيز على أدائه على أرض الملعب.

ومع ذلك، وفقًا لصحيفة “سبورت”، فإن مبابي مصمم على تغيير الأندية في نهاية الموسم، قبل عامين من انتهاء صفقته الحالية.

يكرر التقرير الأسباب السابقة لتعاسة مبابي المزعومة، مشيرًا إلى أن اللاعب يشعر أنه لم يُبذل سوى القليل من الجهد للتعامل مع مخاوفه.

علاوة على ذلك، يُزعم أن مبابي قد يتخذ نهج الإعلان عن نيته مغادرة باريس سان جيرمان قبل نهاية الموسم.

مع بقاء أكثر من نصف الموسم المتبقي؛ ستُعتبر هذه خطوة جريئة، ومع ذلك يُزعم أن مبابي يريد ضمان وجود اهتمام حقيقي بتوقيعه قبل 2023-24.

رفض مبابي فرصة التوقيع لريال مدريد في وقت سابق من هذا العام ويبدو من المشكوك فيه أن يعود لوس بلانكوس للمهاجم.

وإدراكًا لسعره، يقال إن مبابي مستعد لقبول خفض الأجور من أجل تسهيل الخروج، وهي خطوة قد تؤدي إلى اهتمام من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى