الرياضة العالمية

أول تعليق من رونالدو عقب عودته لتدريبات السيدة العجوز

عاد البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، اليوم الثلاثاء، إلى مقر تدريبات فريقه، للمرة الأولى بعد غياب نحو شهرين عن البيانكونيري بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

جاء ذلك بعدما قضى رونالدو فترة الحجر الصحي لمدة 14 يوما في منزله بتورينو بعد عودته من جزيرة ماديرا البرتغالية يوم 45 مايو الجاري.

وظهر رونالدو وهو يقود سيارته الجيب إلى مقر السيدة العجوز ثم وهو يخوض التدريبات ليصبح أول لاعب أجنبي، من بين اللاعبين الذين غادروا إيطاليا ، يعود إلى مقر “كونتيناسا” التدريبي الخاص للبيانكونيري.

وعقب التدريبات نشر الدون صورة له، عبر حسابه على “إنستجرام”، معلقا: “عندما نتحلى بالصبر والثبات، نجد طريقة للتغلب على الصعوبات”.

يشار إلى أنه من المقرر أن يخضع الدون لفحوص طبية وبدنية قبل الانضمام إلى زملائه في التدريبات التي بدأت بشكل فردي في 4 مايو الجاري.

الجدير بالذكر أن فينتشينزو سبادافورا، وزير الرياضة الإيطالي، أعلن اليوم أن حكومة بلاده وافقت على عودة التدريبات الجماعية لأندية الدوري الممتاز “الكالتشيو” بعدما تم تأجيل استئنافها عن موعدها المقرر أمس.

وكان الاتحاد الإيطالي قد أعلن استمرار تعليق مسابقات كرة القدم في البلاد حتى 14 يونيو المقبل بعدما كانت تنتظر الأندية عودة الكالتشيو في 13 من الشهر نفسه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى