أهم الأخبارالرياضة الليبية

أول رد رسمي من نادي الأخضر بشأن عقوبات لجنة المسابقات عقب أحداث مواجهة “الهلال”

حرص نادي الأخضر على الرد بشأن عقوبات لجنة المسابقات التي أعلنتها ضد النادي، بعد أحداث مباراة الهلال ضمن مواجهات الجولة الثامنة.

ونشر نادي الأخضر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بيانًا رسميًا أكد خلال: “إلى رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد العام الليبي لكرة القدم، تفيدكم إدارة النادي الأخضر الرياضي الثقافي الاجتماعي بأن ملعب شيخ الشهداء لا يزال تحت تصرفكم، ومازلنا ماضيين قُدمًا في نجاح كافة المسابقات التي تنطوي تحت إشرافكم، وجاهزين لاستقبال كافة مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم، ولتدريبات الأندية قبيل المباريات المبرمجة على ملعبنا”.

وتابع النادي ونؤكد لكم أن جميع الظروف مُهيّأة لإقامة المباريات، سواء خلال شهر رمضان المبارك أو خلافة”.

كانت اللجنة العامة لتنظيم المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم أعلنت اللجنة عن معاقبة نادي الأخضر بغرامة مالية، قدرها عشرة آلاف دينار، بالإضافة إلى حرمانه من اللعب على أرضه ثلاث مباريات.

يأتي ذلك بعد الأحداث التي شهدتها مباراة الأخضر والهلال على أرضية ملعب شيخ الشهداء، والمنتهية لصالح الهلال بثلاثية نظيفة، حيث شهدت اعتداءً من قبل بعض الأشخاص على طاقم التحكيم الذي يقود المباراة أثناء وقبل انقطاع التيار الكهربائي عن ملعب شيخ الشهداء بمدينة البيضاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى