الرياضة العالمية

“إبراهيموفيتش”: لا أبادل “جولدبولن” بالكرة الذهبية.. وهذه أسبابي

أكد النجم زلاتان إبراهيموفيتش أن لديه طفليْن في السويد، و25 في “ميلان”، مصرًّا على أنه لن يستبدل الـ 12 جائزة التي حصل عليها في السويد، كأفضل رياضي، مقابل كرة ذهبية واحدة.

وقال “إبرا”: أنا “سانتا كلوز”، وأقدّم الهدايا لجميع أطفالي، لدي اثنان في السويد و25 في “ميلان”، ولقد فزنا في بضع مباريات فقط هذا العام، لا أعرف ما إذا كان ذلك بفضلي، بقي “ميلان” في المركز الـ 12 على الطاولة عندما وصلت، واعتقد الجميع أن الأمر انتهى بالفعل، ووصلنا إلى القمة بدلاً من ذلك، ويجب أن نستمر “.

وأضاف: أنا أحترم كل فريق من الأندية التي لعبت من أجلها، لكن “ميلان” هو المكان الذي أشعر فيه أنني في بيتي، وعندما أكون في “ميلان”؛ لا أكون في عجلة من أمري للعودة إلى المنزل، فأنا في المنزل بالفعل.

وأردف: هذا ما شعرت به في المرة الأولى التي انضممت فيها إلى هذا النادي، واعتاد أدريانو جالياني وبرلسكوني، إخباري بأنني في المنزل هنا، “افعل ما تريد.. ولكن يجب أن تحقق النتائج”.

وتابع بالقول: عندما كنت طفلاً؛أردت أن أصبح لاعب كرة قدم كاملًا، وأردت أن أكون الأفضل في كل شيء، أنا مكتمل الآن، ولهذا السبب أنا مميّز.

وقال “إبرا”: لن أستبدل 12 “جولد بولن” السويدي بالكرة الذهبية الفرنسية، فتثبت جائزتي أنني كنت ثابتًا خلال مسيرتي المهنية، ولقد رأيت العديد من لاعبي كرة القدم يلعبون كأس عالم رائع أو “يورو” أو دوري أبطال أوروبا، وعام واحد لا يُصدّق.. ثمّ يختفون، لكنني كنت دائمًا في القمة، إنها ليست ضربة حظ واحدة.

وأضاف: الفوز هو مخدري، من الصعب شرح ذلك، لكن عندما أكون في الملعب، فإنني أريد الفوز، لقد فزت بنسبة 95% من المباريات في التدريبات، إنها ليست كذبة، حتى لو لم تكن المخدرات كلمة لطيفة، فإن الأشخاص الذين يتعاطون المخدرات ضعفاء، وأنا لا أحترم أولئك الذين يملكون كل شيء ثم يقتلون أنفسهم، هناك أناس لا يملكون شيئًا، ويعيشون في الشوارع، لكنهم لا يستسلمون أبدًا، لأنهم أقوياء.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى