الرياضة العالمية

إبراهيموفيتش يُشيد بأداء ميلان أمام مانشستر يونايتد ويكشف سبب الخسارة

يشعر زلاتان إبراهيموفيتش أن ميلان “قدّم أداءً جيدًا للغاية في مباراتيْه أمام مانشستر يونايتد، وارتكب خطأ واحدًا فقط، وهو ما كلفهم الخروج من الدوري الأوروبي.

كان السويدي لائقًا للعب 30 دقيقة فقط، بعد عدة أسابيع من الخروج؛ ممّا يعني أن الروسونيري لم يكن لديهم أي مُهاجمين مُتاحين للبدء؛ لذلك تم استخدام صامويل كاستييخو، في مركز الهجوم.

على الرغم من ذلك؛ تمكنوا من الوصول إلى مباراتيْن متساويتيْن للغاية مع مانشستر يونايتد، حيث خرجوا بنتيجة “2-1” في مجموع المباراتيْن بهدف بول بوجبا، في سان سيرو.

وقال “إبرا” لشبكة “سكاي سبورت إيطاليا”: “هناك خيبة أمل كبيرة، لأننا قدّمنا أداءً جيدًا للغاية في المباراتيْن، وارتكبنا خطأ واحدًا واستقبلنا هدفًا”.

وأضاف: “كان يجب أن نستغلّ المزيد من فرصنا، ولم نستحقّ الخروج اليوم، لكن هذه كرة القدم، تتعلم من اللحظات السلبية وتستخدمها لتنمو، ونحن نمضي قُدمًا والموسم لم ينته”.

وتابع: “علينا أن نعود أقوى في دوري الدرجة الأولى، ونتعلم من أخطائنا ونواصل التحسّن، أريد أن ألعب من أجل الفوز بشيء ما، نحن في المركز الثاني، ويجب أن نستمرّ على هذا المنوال لمحاولة الفوز بالدوري”.

وواصل: “إذا وصلنا إلى دوري الأبطال، فهذا أمرٌ رائعٌ، أيضًا، لكن الهدف هو الفوز باللقب، لا يمكنني قول أي شيء عن الموسم المقبل، كل ما أعرفه هو أنني هنا في الوقت الحالي”.

حتى المنافسة في دور الـ16 من الدوري الأوروبي، هي خطوةٌ كبيرةٌ للأمام بالنسبة لفريق ميلان، الذي لم يُشارك في بطولات أوروبا في السنوات الأخيرة.

وأتم: “يؤمن الفريق بما يفعله، لقد نمَت عقليتنا، هؤلاء اللاعبون لن يقبلوا الهزيمة، حتى في التدريبات، وهذا شيء شجعته”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى