الرياضة الليبية

إدارة الأهلي طرابلس ترد بقسوة على طلب “السلتو” الرحيل عن النادي

في رد فعل سريع وقوي على ما أطلقه اللاعب الدولي أنيس السلتو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طرابلس، باستئذان جماهير الزعيم في الاحتراف الخارجي ويطالبها بدعمه في هذه الخطوة الجديدة في مسيرته الكروية.

أصدرت إدارة النادي الأهلي طرابلس بيان شديد اللهجة ترفض فيه بشكل تام التفريط في أي لاعب من لاعبي الفريق مؤكدا أنها تعمل على تديعم الفريق ببعض اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير الجاري وبالتالي فلا مجال للتفريط في أي من العناصر الأساسية.

وحذرت إدارة الأهلي جميع لاعبي الفريق بأنها ستطبق اللوائح المعمول بها والتي تنظم العلاقة بين اللاعب والنادي وستلجأ إلى تطبيق أشد العقوبات إذا فكر أي لاعب في تجاوز العلاقة مع النادي.

وإلى نص بيان إدارة الأهلي..

“تنفي إدارة النادي الأهلي نفيا قاطعاً الأخبار المتداولة بشأن الإستغناء عن أي لاعب من لاعبي فريقنا الأول لكرة القدم بل أن إدارة النادي تعمل على تدعيم الفريق ببعض اللاعبين خلال فترة التسجيل الثانية . كما نؤكد أن إدارة الأهلي ستطبق اللوائح المعمول بها و التي تنظم العلاقة بين اللاعب و النادي و ستلجأ لتطبيق أشد العقوبات لكل من يحاول تجاوزها “.

الجدير بالذكر أن صحيفة المساء الرياضي المغربية كانت قد كشفت أمس أن السلتو أصبح قريبا من الانتقال إلى فريق الرجاء البيضاوي المغربي ليكون رفقة مواطنه وزميله السابق بالنادي الأهلي سند الورفلي الذي يلعب ضمن صفوف الرجاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى