الرياضة الليبية

إدارة التحرير تاجوراء تُشكّل لجنة فنية لكرة القدم

كلفت اللجنة التسييرية بنادي “التحرير تاجوراء” لجنة فنيّة لرياضة كرة القدم، تحت إشراف مشرف الرياضات الجماعية بالنادي

وأسندت اللجنة التسييرية مهمة اللجنة الفنية إلى “بسام البقرمي ومحمود زيدان وجمال العزيبي”.

وأوضحت اللجنة التسييرية بالنادي، الدور الذي ستكلف به اللجنة الفنية لكرة القدم، حيث تتولى الإشراف التام على اللعبة وتنظيمها ووضع أسس علمية وأخلاقية لها، وكذلك جلب أطقم فنية لكل فئة على مستوى جيد والتركيز على الفئات السنّية لبناء جيل يكون عمود أساسي للفريق الأول، فضلاً عن وضع لائحة إدارية وتنظيمية للعبة وتنظيم العمل الإداري، ووضع أهداف مستقبلية بحسب خارطة طريق سوف تتبعها اللجنة.

وللجنة الفنية عدة أدوار أخرى، منها العمل بروح الجماعة بالتنسيق مع إدارة النادي ومشرف الرياضات الجماعية؛ لتوفير ما يلزم للرياضة، وفق ما هو متاح من إمكانيات بالنادي وأيضًا فإن اللجنة بجانب عملها الإداري سيكون عملها فنيًا أكثر، مع التركيز على شباب النادي من حيث تنمية مهاراتهم وقدراتهم، وذلك بتوفير بيئة رياضية صحيحة.

ومطلوبٌ من اللجنة توفير مناخ مناسب للأطقم الرياضية للعمل بكل حرفية ومهنية، وكذلك من مسؤوليات اللجنة إدارة اللعبة ومعالجة أي أخطاء قد تحدث وهي الجهة المعنية بإدارة الرياضة، ولن تسمح بأي تجاوزات ولكل شخص عمله وتخصصه، بمعنى أن الكل يعمل حسب اختصاصه ولا يتدخل في عمل غيره.

وكذلك من أهداف اللجنة رفع اسم نادي “التحرير” والوقوف على أرضية ثابتة في المبادئ والقيم وفق عمل احترافي، لكي يتم النهوض بهذه المؤسسة العريقة، بحسب ما جاء في بيان النادي.

زر الذهاب إلى الأعلى