الرياضة العربية

إدارة الرجاء المغربي تفشل في إقناع الورفلي ورفاقه بتخفيض أجورهم

كشفت تقارير صحفية مغربية أن إدارة نادي الرجاء البيضاوي فشلت للمرة الثانية في إقناع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بشأن الموافقة على تخفيض رواتبهم الشهرية وعقودهم السنوية في ظل توقف النشاط بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وكان جواد الزيات، رئيس الرجاء، قد أعلن أنه تواصل مع عدد من لاعبي الفريق الأول، من أجل التنازل عن بعض مستحقاتهم، التي تستنزف خزينة النادي، في ظل توقف النشاط، لافتا إلى اللاعبين وعدوه بالتشاور فيما بينهم، على القيمة التي سيتم خفضها.

وقالت التقارير إن لاعبي الرجاء تمسكوا بمقترحاتهم السابقة، باشتراط اقتطاع نسبة ضئيلة من رواتبهم الشهرية دون التفاوض على مكافأة التوقيع السنوية، التي اعتبروها خطا أحمر لا يمكن المساس به.

وكان اتحاد الكرة المغربي قد أوصى بخفض رواتب اللاعبين، وهو ما دفع الرجاء لخفض راتب الطاقم الفني بقيادة جمال السلامي إلى النصف، والتفاوض على اقتطاع نسب من رواتب اللاعبين أصحاب عقود الصف الأول.

الجدير بالذكر أن لاعبنا الدولي سند الورفلي ينشط في صفوف الرجاء المغربي، حيث يعتبر اللاعب أحد الأعمدة الأساسية في تشكيل الفريق في مختلف المسابقات المحلية والعربية والقارية التي يشارك فيها الفريق.

يشار إلى أن نادي الوداد البيضاوي المنافس الغريم التلقليدي للرجاء أصدر قرارا بعدم المساس برواتب اللاعبين أو المدرب الإسباني كارلوس جاريدو على الرغم من الأزمة التي تمر بها الكرة المغربية نظير جائحة فيروس كورونا المستجد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى