الرياضة الليبية

إدارة النصر تعتذر عن عدم سفر الجماهير لمصر لمساندة الفريق بأبطال أفريقيا

جددت إدارة نادى النصر برئاسة عزالدين الوكواك، احترامها الكامل لجماهير النادى، لما تقدمه من دعم ومساندة وبذل الغالى والنفيس فى سبيل تقدم ورفعة المؤسسة.

وأصدرت إدارة نادى النصر بيانا عبر حساب النادى الرسمي على موقع”فيس بوك”، جاء كالتالى:  

“يؤكد رئيس اللجنة التسيرية الأستاذ عز الدين الوكواك، وجميع أعضاء مجلس الإدارة أنهم وباعتبارهم أيضا في الأساس، من مشجعي النادي، يجددون احترامهم الكامل وتقديرهم اللامحدود، لجماهير مؤسسة نادي النصر الذين يضربون أروع الأمثال، في الدعم والمساندة والتشجيع المثالي والحماسي، وبذل الغالي والنفيس في سبيل المؤسسة ورفعتها، وهم بعد الله السبب الرئيس في تحقيق أمجادها وانتصاراتها في كل مكان وزمان .

وأن كل أزمة تمر بها الجماهير صغيرة كانت أو كبيرة ، هي بالضرورة تؤثر على مجلس الإدارة الذي لا يدخر جهدا في حلها وتجاوزها، وحينما يخفق في ذلك فإنه لا حرج من التقدم لجمهورنا الكريم بالتماس العذر، فمن لا يعمل لا يخطئ، حيث إن الإدارة اجتهدت كثيرا لحلحلة المعوقات التي تواجه المشجعين، ولربما كان بالإمكان أفضل مما كان، ولذلك خلصت الإدارة للنتائج التالية :

-جميع الإجراءات المتعلقة بسفر الجماهير، هي منذ الآن فصاعدا اختصاص أصيل لرابطة المشجعين، وهي المسؤولة عن وضع الخطط المناسبة لتسهيل مهمة الجماهير والمساعدة، في ذلك قدر الإمكان.

-ستتفرغ الإدارة لصلب عملها في تحسين الخدمات بالنادي، ودعم الفرق الرياضية المختلفة والدفاع عن حقوق النادي بجميع الوسائل القانونية والمشروعة، والبحث عن موارد اقتصادية وتنمية الموجود منها والحفاظ عليه.

-سيقوم مجلس الإدارة بالإعلان رسميا عن مواعيد، وأماكن الاستحقاقات الخارجية لفرق النادي المختلفة، لتكون الصورة كاملة عند المشجعين الكرام وبوقت كاف جدا للتنسيق.

-الرفض التام للتجاوزات في إبداء الآراء، والتعدي على الحق المعنوي والترحيب الكامل، بالنقد الإيجابي القائم على أسس الاحترام المتبادل.

-تتعهد الإدارة بالعمل جنبا إلى جنب، مع روابط المشجعين والمحبين، في ما من شأنه الارتقاء بمؤسسة نادي النصر لتكون دائما في الريادة.

وختاما هذه دعوة متجددة لتصفية القلوب والنوايا والاستمرار، في توحيد الصف النصراوي المتماسك دائما لنستمر معا في حصد البطولات، وتشريف البلاد ونكون دوما قلعة للأخلاق والمبادئ والرقم واحد في كل الأوقات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى