الرياضة الليبية

إدخال نصرالدين القاضي رئيس الجمعية العمومية للأهلي طرابلس العناية الفائقة  

تعرض نصرالدين القاضي، رئيس الجمعية العمومية للنادي الأهلي طرابلس، لوعكة صحية كبيرة تطلبت إدخاله لغرفة العناية الفائقة بمصحة نور العيون لتلقي العلاج اللازم.

وقالت مصادر مقربة من القاضي، إنه يعاني من عدم استقرار اليوريا في الدم ومشاكل في الكلى مع ارتفاع في ضغط الدم وجلطة دماغية وضعف في عضلة القلب، ولذلك فقد تم إدخاله العناية الفائقة لتلقيه العلاج المطلوب لحالته.

يشار إلى أن ساسي بوعون، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي طرابلس، كان قد حرص في نهاية شهر أكتوبر الماضي، على إجراء زيارة سريعة إلى العاصمة التونسية من أجل الاطمئنان على صحة نصر الدين القاضي رئيس الجمعية العمومية للزعيم.

ونشرت حينها الصفحة الرسمية للأهلي طرابلس على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورة لساسي بوعون مع القاضي لطمأنة جماهير الزعيم على صحة رئيس الجمعية العمومية بالنادي، وأكملت أن رئيس النادي أكد على وقوف الإدارة وجماهير الزعيم إلى جانبه وتسهيل كل ما يلزم.

وكان القاضي قد مر بوعكة صحية انتقل على إثرها إلى العاصمة التونسية من أجل تلقى العلاج اللازم على أن يعود إلى أرض الوطن فور تعافيه من أزمته الصحية.

أسرة “ريميسا” تتمنى الشفاء العاجل لنصر الدين القاضي رئيس اللجنة العمومية بالنادي الأهلي وابن حي الأندلس الشهير بـ”سيمبا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى