الرياضة الليبية

خاص بالفيديو| الحبيب امبارك يكشف أهداف وطموحات مركز طرابلس لتدريب الناشئين

كشف الحبيب امبارك، مدرب مركز طرابلس لتدريب الناشئين، عن كواليس سير العمل داخل المركز والأهداف التي يسعى لتحقيقها مع المواهب واللاعبين صغار السن، كما تحدث عن طموحاته لتطوير الكرة الليبية.

وقال امبارك، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن المركز يسعى لتنمية مواهب اللاعبين الناشئين من الذين لم يجدوا مكانا بقطاعات الفئات السنية بالأندية، وبالتالي منحهم فرصة جيدة لتطوير مهاراتهم وإمكانياتهم ليكونوا محط أنظار واهتمام الأندية فيما بعد.

وأضاف أن فكرة إنشاء مركز طرابلس لتدريب الناشئين،  شاركه فيها الكابتن فرحات سالم والكابتن مصباح شنقب، قبل أن يعتذر الأخير لارتبطاته بتدريب حراس مرمى في الأندية وأخرها تولي مهمة تدريب حراس مرمى النادي الأهلي طرابلس.

وتابع امبارك أن الأكاديمية تسعى لخلق جيل جديد من اللاعبين أصحاب السلوكيات الرفيعة، مضيفًأ أن الأكاديمية تعمل على تصحيح الأخطاء السلوكية والفنية للناشئين في هذا التوقيت الصعب التي تمر به البلاد.

وطالب مدرب مركز طرابلس لتدريب الناشئين، أكاديمات ومدارس الكرة بضرورة استخدام النواحي العلمية لتطوير مواهب اللاعبين ومراحل نموهم البدني والعقلي، لتجهيز اللاعبين للأندية الليبية والمنتخب الوطني.

واختتم امبارك تصريحاته بالتأكيد على أنه يسعى دائما إلى تطوير الكرة في ليبيا، مؤكدًا أن الكرة الليبية على مستوى الأندية والمنتخبات أصبحت بعيدة عن مستواياتها المعهودة وتحتاج إلى عمل كبير ومجهودات جادة من أجل العودة إلى مسارها الصحيح.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى