الرياضة العالمية

إذا أطاح “يوفنتوس” بـ”بيرلو”.. هؤلاء مرشحون لخلافته

أصبح المدير الفني الإيطالي أندريا بيرلو، مدرب فريق “يوفنتوس”، تحت وطأة احتمالات الإقالة من منصبه، وذلك قبل نهاية الموسم الحالي.

جاء ذلك، على خلفية الخسائر التي لحقت بـ”السيدة العجوز”، وأهمها خروجه من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بورتو، فضلاً عن تدهور مركز الفريق إلى المرتبة الرابعة في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

وأفادت صحيفة “لا ريبوبليكا” الإيطالية، أن إدارة النادي لن تتردد في الإطاحة بـ”بيرلو”، إذا استمرت الأوضاع السيئة للفريق على صعيد منافسات الدوري.

وكشفت الصحيفة أن إدارة “السيدة العجوز” تضع عينها على إيجور تيودور، مساعد “بيرلو”، ليتحمل المسؤولية مؤقتًا، إلى أن ينتهي الموسم الجاري.

وأشارت إلى أن العلاقات بين “بيرلو” و”تيودور” أصبحت شائكة، وكذلك الحال بالنسبة لروبرتو بارونيو أحد أعضاء الجهاز الفني لـ”يوفنتوس”.

وقالت “لا ريبوبليكا”: لو تأخر قرار إقالة “بيرلو” إلى الصيف، فإن الفريق لن يكون باستطاعته الفوز بخدمات أحد المدربين الكبار من أمثال يورغن كلوب أو بيب جوارديولا، وذلك بسبب الاعتبارات الاقتصادية.

وأوضحت الصحيفة أن الأسماء المقترحة لخلافة “بيرلو”، تتضمن جيان بييرو جاسبريني “أتالانتا”، لوتشيانو سباليتي “المدرب السابق لإنتر وروما”، وسيموني إنزاجي “لاتسيو”.

وفي الوقت نفسه، لم يخرج ماسيميليانو أليجري، مدرب “السيدة العجوز” السابق، من دائرة حسابات إدارة النادي، على الرغم من تدهور العلاقة بين وبين بافل نيدفيد نائب الرئيس وفابيو باراتيتشي المدير الرياضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى