الرياضة العالمية

” إريكسن وديبالا”.. هل يجلبهما “وكيتينو” إلى “باريس سان جيرمان”؟

ذكرت وسائل الإعلام الإيطالية، أن “باولو ديبالا وكريستيان إريكسن” قد يكونان أول صفقات ماوريسيو بوكيتينو، في “باريس سان جيرمان” خلال يناير.

وقال بيبي ماروتا، في وقت سابق من هذا الأسبوع: اللاعب الدنماركي الدولي في طريقه للخروج من ملعب “جوزيبي مياتزا”.

ووفقًا لصحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” فإن صفقة التبادل مع “لياندرو باريديس”، مطروحة.

وأضافت: يمكن أن يتفق الناديان على تبادل اللاعبين على سبيل الإعارة، كما أن “إنتر” منفتح على بيع نجم “توتنهام”، السابق، من خلال صفقة مؤقتة بسبب “مرسوم النمو” الذي يجعل الوافدين الأجانب ملزمين بدفع ضريبة على 50% فقط من رواتبهم، ولكن فقط إذا بقوا في إيطاليا لمدة عامين على الأقل.

وقد وصل “إريكسن” إلى إيطاليا في يناير 2020، وإذا غادر بموجب اتفاق دائم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، فسيشهد “النيراتزوري”، مضاعفة الضرائب على راتب اللاعب.

وأمضى “باريديس”، نجم “إمبولي” و”روما” السابق، السنوات الثلاث الماضية، بعيدًا عن “بيلبايس”، وسيكون مستفيدًا محتملاً من المرسوم، إذا انتقل إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

“باولو ديبالا” من “يوفنتوس”؛ هو أيضًا هدف قديم لمدير “توتنهام” السابق، الذي حاول إحضار اللاعب إلى شمال لندن في صيف 2019.

وطبقًا لما أوردته صحيفة “توتو سبورت”، فإن عمالقة الدوري الفرنسي مستعدون لتقديم 60 مليون يورو؛ لتأمين خدمات اللاعب، غير أن “السيدة العجوز” وضعت مائة مليون يورو على الأرجنتيني الذي ينتهي عقده في يونيو 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى