الرياضة الليبية

إصابة حميد المريمي لاعب منتخبنا الوطني للكرة الشاطئية بفيروس كورونا

تعرض اللاعب الليبي الدولي حميد المريمي، لاعب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الشاطئية، للإصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

ويخضع المريمي حاليًا للعزل المنزلي، حيث يتلقى اللاعب العلاج اللازم بحسب البروتوكول الصحي المتبع من السلطات الصحية في البلاد للتعافي من الفيروس المستجد في القريب العاجل.

وعقب إعلان إصابته بفيروس كورونا المستجد سارع العديد من اللاعبيين سواء من كرة القدم الشاطئية أو كرة القدم بصفة عامة بالتضامن مع اللاعب حميد المريمي ودعمه في مرضه من أجل تجاوز هذه الأزمة والعودة لممارسة رياضته المفضلة في أقرب وقت.

منتخب الشاطئية

 

وكان المريمي أحد عناصر المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية التي أقيمت عام 2018 بمصر والتي ودعها فرسان المتوسط من الدور الأول.

وتعرض عدد من اللاعبين الليبيين في مختلف الألعاب للإصابة بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية وفي مقدمتهم مفتاح طقطق المحترف بصفوف المصري البورسعيدي والذي تعافى بشكل تام من الإصابة، بالإضافة إلى السباحة العالمية ريحان بن جليل والتي مازالت تتلقى العلاج حتى كتابة هذه السطور، ومؤخرًا أصيب الحكم الليبي محمد القداري بالفيروس ومازال يتلقى العلاج أيضًا.

وتشهد الأيام الحالية موجة ثانية لفيروس كورونا في شتى بلدان العالم ومنها ليبيا، بعد حالة من التراجع في حالات الإصابة والوفاة بمعظم الدول، حيث تم عودة الإجراءات الاحترازية بصرامة لتفادي تفشي الفيروس المستجد.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى