الرياضة العالمية

إصابة صلاح تقلق جماهير ليفربول قبل مبارياته المقبلة المهمة

اتجه محمد صلاح مباشرة إلى غرف خلع الملابس بعد استبداله خلال مباراة ليفربول أمام برايتون، مما أثار مخاوف الجماهير من تعرض النجم المصري لإصابة قوية.

بعد خمس دقائق فقط من التسجيل من ركلة جزاء ليضع ليفربول في المقدمة 2-0؛ سقط صلاح وطلب العلاج قبل استبداله بديوجو جوتا كإجراء احترازي.

توجه مباشرة إلى غرفة الملابس البعيدة ولكن ليس قبل أن يأخذ الوقت الكافي لإعطاء قميصه لمشجع برايتون الجالس بالقرب من النفق الذي طلب ذلك.

ركلة الجزاء التي سجلها صلاح، بعد أن تعامل إيف بيسوما مع تسديدة نابي كيتا، منحت الريدز السيطرة الكاملة على ملعب أميكس بعد أن سجل لويس دياز في الشوط الأول.

لكن أي إصابة لصلاح ستكون بمثابة ضربة قوية لليفربول قبل مباراة مهمة في الدوري الإنجليزي الممتاز على أرض أرسنال مساء الأربعاء وفي ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد نوتنغهام فورست.

كما يريده منتخب مصر أن يتمتع بلياقة بدنية قبل المرحلة الفاصلة لكأس العالم التي ستُقام بمباراتين أمام السنغال في نهاية الشهر الجاري، ستقام مباراة الذهاب في القاهرة يوم 25 مارس.

كانت ركلة الجزاء التي سجلها صلاح هي هدفه الثامن والعشرون في موسم غزير آخر والهدف العشرين له في الدوري الإنجليزي الممتاز. كان هذا هو الهدف رقم 2000 لليفربول في المسابقة منذ عام 1992.

شارك صلاح الآن في 158 هدفًا مباشرًا للنادي في الدوري الإنجليزي الممتاز سجل 115 هدفًا وقدم 43 تمريرة حاسمة مما جعله يتساوى مع روبي فاولر وخلف ستيفن جيرارد الذي ساهم في 212 هدفًا مباشرًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى