الرياضة العربية

إلغاء الشوط الثاني من مباراة النجم الساحلي والأفريقي التونسي.. لهذا السبب

ألغيت المباراة الودية التي جمعت الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي ونظيره النادي الأفريقي بعد صدام بين عدد من جماهير النجم الساحلي التي كانت حاضرة في ملعب بوعلي لحوار وبعض لاعبي الفريق.

وكانت جماهير النجم الساحلي قد شنت هجوما ضاريا على اللاعب غازي عبدالرزاق لاعب جوهرة الساحل، والذي لم يقبل تعرضه للسب والشتم من الجماهير وقام بالتهجم عليهم وذلك بعد نهاية الشوط الاول من المباراة.

وعلى أثر ذلك قرر حكم المباراة إلغاء المواجهة بين الفريقين والاكتفاء بشوط المباراة الأول، لمنع تطور الصدام بين الجماهير الحاضر في ملعب المباراة ولاعبي الفريق.

وكان نوفل شبيل مدرب النجم الساحلي قد دخل المباراة بتشكيلة مكونة من :

أيمن البلبولي- وجدي كشريدة- صدام بن عزيزة- بهاء الدين السلامي- علي سوما- محمد الحاج محمود- مالك بعيو- فراس بالعربي- داروين غونزاليس- سليمان كوليبالي- كريم العريبي، فيما جلس الثنائي الدولي الليبي مهند عيسى ايتو، وعبدالله داقو، على دكة البدلاء. 

وكان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، رغم المحاولات المكثفة إلا أن الهجمات لم ترتقي للفاعلية المطلوبة لهز الشباك.

يشار إلى أن الثنائي الدولي الليبي مهند عيسى “إيتو” وعبدالله داقو  يسيعان لحجز مكان أساسي في تشكيل فريق النجم الساحلي فور استئناف بطولة الدوري بشكل رسمي.

الجدير بالذكر أن النجم الساحلي يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 26 نقطة، ويسعى جاهدًا لتحسين مركزه في جدول الترتيب العام مع نهاية الموسم.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى