الرياضة العالمية

إميل سميث رو يخضع لجراحة ويغيب عن أرسنال ثلاثة أشهر

أعلن أرسنال أن إميل سميث رو قد خضع لعملية جراحية بسبب إصابة مزعجة في الفخذ وسيغيب حتى ديسمبر.

عانى اللاعب الدولي الإنجليزي من مخاوف تتعلق باللياقة البدنية في النصف الثاني من موسم 2021-22، وفقد مكانه في الفريق أمام غابرييل مارتينيلي في هذه الفترة.

كان سميث رو لاعبًا صغيرًا في فريق الجانرز حتى الآن في موسم 2022-23، وخرج من مقاعد البدلاء في مباراة متأخرة في خسارة فريقه 3-1 أمام مانشستر يونايتد.

غاب سميث رو بعد ذلك عن فوز أرسنال 3-0 على برينتفورد قبل فترة التوقف الدولي ولم يتم استدعاؤه إلى منتخب إنجلترا الأول أو تحت 21 عامًا.

اعترف المدرب ميكيل أرتيتا أن سميث رو كان يعاني من عدم الراحة في الفخذ لفترة من الوقت، وقد خضع الآن لعملية جراحية ستهمشه لمدة ثلاثة أشهر تقريبًا.

وجاء في بيان على موقع أرسنال: “في الأشهر الأخيرة، كان إميل سميث رو يعاني من عدم ارتياح في منطقة الفخذ، مما حد من ظهوره في التدريبات والمباريات، وبعد الانتكاسة الكبيرة في مباراتنا في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد مانشستر يونايتد في أولد ترافورد في 4 سبتمبر، وبعد المزيد من المشاورات والمناقشات المتخصصة مع فريقنا الطبي، خضع إميل لعملية جراحية لإصلاح الوتر التالف في الفخذ”.

وأضاف: “أجريت هذه الجراحة الناجحة في لندن في الأيام القليلة الماضية وبرنامج إعادة التأهيل الخاص بإيميل قيد التنفيذ بالفعل، ونأمل أن يعود إميل إلى التدريب الكامل في ديسمبر”.

تابع: “الجميع في النادي سيدعمون اللاعب الآن ويعملون بجد مع إميل لإعادته إلى أرض الملعب في أقرب وقت ممكن”.

سميث رو شارك في أربع مباريات فقط كبديل في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث لعب 47 دقيقة فقط في المجموع وفشل في تسجيل هدف أو تقديم تمريرة حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى