الرياضة العالمية

إنتر ميلان يسقط في فخ التعادل أمام أتالانتا في الدوري الإيطالي

سقط فريق إنتر ميلان الإيطالي في فخ التعادل أمام أتالانتا بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جرت بين الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب “جيوزيبي مياتزا”، ضمن مواجهات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي.

افتتح الإنتر التسجيل عن طريق لاعبه لاوتارو مارتينيز في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول، فيما أدرك أتالانتا التعادل عن طريق روسيلان مالينوفسكي بالدقيقة الـ30.

وتقدم أتالانتا بالهدف الثاني عن طريق لاعبه رافاييل تولوي بالدقيقة الـ38، ونجح الإنتر في التعادل عن طريق إدين دجيكو في الدقيقة 71 من عمر المباراة.

وبدأ إنتر ميلان المباراة بتشكيل مُكون من: هاندانوفيتش في حراسة المرمى، باستوني، دي فريج، سكرينيار في خط الدفاع، باريلا، كالهانجولو، باريلا، بروزوفيتش، دارميان في خط الوسط، بيرسيتش، لاوتارو مارتينيز ودجيكو في خط الهجوم.

بهذه النتيجة يحتل إنتر ميلان المركز الثالث بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 14 نقطة، ويأتي أتالانتا في المركز الخامس برصيد 11 نقطة.

وتُعد مباراة اليوم بمثابة البروفة الأخيرة للإنتر قبل مواجهته شاختار الأوكراني، الثلاثاء المقبل، بثاني جولات مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا، بعد الهزيمة بالجولة الأولى أمام ضيفه ريال مدريد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى