الرياضة العربية

في غياب الهوني ومشاركة صولة.. الترجي يهزم الصفاقسي ويُتوّج بكأس السوبر السادسة بتاريخه

حسم فريق الترجي لقب كأس السوبر التونسي على حساب نظيره الصفاقسي، بهدف دون رد، بالمباراة التي جرت بين الفريقين اليوم على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس بمباراة الكأس الممتازة.

سجل هدف المباراة الوحيد والفوز للترجي عن طريق لاعبه أنايو إيوالا في الدقيقة 57 من عمر المباراة، بعدما نجح في التوغل بمنطقة الجزاء بسرعته وسدد الكرة ببراعة على يسار الحارس قعلول.

ونجح الترجي بذلك في تدارك خسارته للقب السوبر السبت الماضي للموسم المنقضي (2019-2020)، ضد الاتحاد المنستيري بركلات الترجيح، وتُوّج بذلك بكأس السوبر السادسة.

وشهد اللقاء غياب النجم الليبي الدولي حمدو الهوني، عن فريق الترجي بعد شكواه من إصابة عضلية، فيما شارك محمد صولة أساسيًا باللقاء.

وبدأ الترجي، المباراة بقيادة راضي الجعايدي، بتشكيل مُكوّن من: معز بن شريفية – عبد القادر بدران – خليل شمام – بلال شبار – محمد أمين بن حميدة – غيلان الشعلالي – محمد على بن رمضان – رشاد العرفاوي – منتصر التريكي – أنايو إيوالا – بواه برسيوس.

أما الصفاقسي، بقيادة الإيطالي جيوفاني سوليناس، بدأ اللقاء بتشكيل مُكوّن من: محمد الهادي قعلول – غيث المعروفي – محمد أمين الحمروني – حسام دقدوق – علاء غرام – شادي الهمامي – عبد الله العمري – حسين على – حازم الحاج حسن – محمد صولة – فراس شواط.

يُذكر أن مباراة الترجي اليوم هي الأخيرة له قبل مواجهة فريق الاتحاد الليبي، في إطار الدور التمهيدي الثاني “دور الـ32” من دوري أبطال أفريقيا، حيث يأمل خلالها الاتحاد في تخطي عقبة الترجي، والعبور لدور المجموعات في المسابقة الأقوى أفريقيًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى