الرياضة العالمية

إنتر ميلان يكشف حقيقة التعاقد مع إبراهيموفيتش بديلًا لـ”سانشيز”

أعلن بيبي ماروتا، المدير التنفيذي لإنتر ميلان، موقف ناديه من التعاقد مع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي في موسم الانتقالات الشتوية ليحل بدلاً للتشيلي أليكسس سانشيز مهاجم الإنتر المصاب.

وكان سانشيز قد تعرض لإصابة خلال مشاركته برفقة منتخب بلاده التشيلي، أجرى على إثرها عملية جراحية في الأيام القليلة الماضية، وسيغيب بسببها لمدة تتراوح بين شهرين لـ3 أشهر.

وعبر ماروتا في تصريحاته لشبكة “DAZN” الإيطالية عن تفائله بالعودة السريعة لسانشيز لتدعيم هجوم الإنتر، مشيراً إلى أن الأمور كانت ستصبح أكثر إيجابية في حال لم يتعرض سانشيز للإصابة من الأساس.

ونوه ماروتا إلى أن الخط الهجومي بالإنتر سيبقى دون تغيير، موضحاً أن الفريق يمتلك مجموعة تنافسية في الخط الأمامي بخيارات مختلفة.

وأضاف أن فترة الانتقالات الشتوية ستكون مفتوحة أمام الأندية، بالرغم من أن أفضل اللاعبين نادرًا ما يكونوا متاحين في تلك الفترة، بحسب تصريحاته.

الجدير بالذكر أن إبراهيموفيتش قد ألمح إلى إمكانية عودته إلى الكالتشو الإيطالي خاصة مع قرب انتهاء تعاقده مع الفريق الأمريكي، إلا أنه أشار إلى رغبته في الانضمام إلى فريق نابولي سعياً منه لتكرارا إنجاز الأسطورة الأرجنتينية مارادونا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى